رمضان 2022

قصة مسلسل كمال اصطناعي في رمضان

قصة مسلسل كمال اصطناعي في رمضان

تشارك الفنانة بسنت شوقي مع فريق عمل المسلسل الإذاعي “كمال اصطناعي” الذي سيعرض إلى جانب الفنان محمد فراج على خريطة برمجة راديو إنرجي 92.1 خلال شهر رمضان.

 

هذا هو الظهور الإذاعي الأول لبسنت شوقي وفراج منذ زواجهما ، وإخراج زهرة رامي وتأليف الشاعر مصطفى إبراهيم.

تجري أحداث مسلسل “كمال اصطناعي” في إطار فانتازيا ، وتحرص إذاعة راديو إنيرجي على تقديم بعض من أعظم دويتات عالم الفن في مسلسلاتها وبرامجها الإذاعية التي تبث بنجاح كبير ، ومنهم الفنانان عمرو يوسف وكندة علوش.

حل الزوجان محمد فراج وبسنت شوفي ضيفين على أحد البرامج على الإنترنت مؤخرا، وتحدثا عن الكثير من الأمور الشخصية المرتبطة بعلاقتهما، خلال المرحلة الحالية التي يصفها فراج بالمرحلة الانتقالية مطلقًا عليها اسم «المولود الجديد»، لأهميتها بالنسبة لهما ومرورهما بالعديد من المواقف الحلوة والسيئة، وخروجهما من عنق الزجاجة.

قال محمد فراج خلال اللقاء إنه لا يحب بسنت شوقي فقط، لكنه ينتمي لها ويتقبلها ولا يستطيع الحياة من دونها، ويهبها كل مشاعره وطاقته وقدراته، فيما وجهت بسنت له رسالة رومانسية على الهواء قائلة: « شكرًا على الحب.. شكرا على الأيام.. شكرًا على محاربتك وشكرا لأنك لم تستسلم.. بحبك».

وقالت بسنت شوقي في اللقاء: « أعتقد أن الخيانة من الممكن أن تكسر علاقتنا، ولا أستطيع تجاوز الخيانة، لأن هناك ثقة كبيرة جدًا بينا، ويوجد إحساس كبير لدرجة أنه لا وجود له في رأسي، وكم نحن قريبين ونستطيع فهم بعضنا البعض من نظرة».

إقرأ أيضا:ضبط تردد قناة dmc الجديد في رمضان 2022

وتابعت: « الخيانة هتلطشني وهتشككني في كل حاجة بينا، فحاسة إن ده الشيء اللي ممكن يكسر العلاقة، وفيه خطوط حمراء متفقين عليها، والخيانة في المرحلة دي هي اللي هتجيب آخرها، على الأقل البني آدم نفسه والعشرة والأطفال والأزمات اللي مروا بيها، حتى لو مفيش حب كبير، لأن ده عمل مش محترم فليه تبقى إنسان مش محترم».

إقرأ أيضا:كل القنوات الناقلة لمسلسل انحراف مع موعد العرض والإعادة

من ناحيته، أوضح محمد فراج: « مشكلتي إني مبنساش كتير مش معناه إن قلبي أسود، بس عقلي هو اللي مر أوي، ربنا أعطى الإنسان نعمتين حلوين أوي وهما الإحساس والنسيان، بس ربنا إداني نعمة واحدة بس، ولكن أنا حاليا مش عارف هيبقى رد فعلي إيه أو هعمل إيه، لأني لما بعيش الحالة بعيشها بكل جوارحي».

السابق
قصة إعلان بنوعدك ماتطلقي في الأردن
التالي
مواعيد مباريات مانشستر يونايتد المتبقية في الدوري الإنجليزي 2022