رياضة

تعليق نجوم الكرة العالمية بعد نتجة الكلاسيكو

بالأمس ، في الجولة 29 من الدوري الإسباني ، سحق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو 4-0 في لقاء على ملعب سانتياغو برنابيو. .

وسجل رباعي برشلونة هدفين في مرمى ريال مدريد ، مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقتين 29 و 51 ، ورونالد أروجو في الدقيقة 38 ، وفيران توريس في الدقيقة الثالثة والسبعين.

وبعد فوز برشلونة على ريال مدريد ، ارتفعت النقاط إلى 54 نقطة ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني ، فيما حافظ ريال مدريد على الصدارة برصيد 66 نقطة.

نقدم لكم رد فعل نجوم الكرة العالمية بعد فوز برشلونة على ريال مدريد بأربع نقاط في الكلاسيكو بالدوري الإسباني.

جاري لينكر

نجم برشلونة ومنتخب إنجلترا السابق وهداف كأس العالم في المكسيك برصيد 6 أهداف يعلق على فوز برشلونة: يا له من أداء لـ برشلونة ويا له من عرض من أوباميانج، وعمل رائع من تشافي هيرنانديز، لقد عاد برشلونة.

توماس مولر

نجم بايرن ميونخ الألماني، نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اقتباس تغريدة حساب نادي برشلونة الخاصة بنتيجة المباراة، وعلق قائلًا: تهانينا برشلونة، لقد كان من دواعي سروري مشاهدة هذا الأداء الرائع الليلة، أرفع لكم القبعة.

إيفان كامبو

مدافع نادي ريال مدريد السابق، علق أيضًا على هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة برباعية، حيث قال في تصريحات لراديو ماركا الإسباني، أن أداء ريال مدريد السيئ كان واضح بالنسبة لأداء برشلونة، خاصة وأن بداية أنشيلوتي في الشوط الثاني كانت كارثية.

المطربة شاكيرا

أكدت المطربة شاكيرا صديقة جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، أنه شارك في مباراة الكلاسيكو مصابًا، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر: لن يسمح لي جيرارد بقول هذه الأشياء علنًا، لكنه تغلب على الإصابة والألم، ولعب بهذه الطريقة وقدم أفضل ما لديه دائمًا بفضل روحه البطولية.

كارليس بويول

قائد نادي برشلونة السابق، كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: انتصار عظيم، يعيش برشلونة.. تهانينا يا رفاق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا