الفن والفنانين

الكشف عن تفاصيل طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

الكشف عن تفاصيل طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

انتهى زواج الفنان السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجيرسميًا بعد سنوات بينهما ، كما أُعلن في برنامج MBC Trending.

وقالت مذيع قناة MBCTrending ، في مقطع فيديو على إنستجرام ، إن الطلاق جاء بعد طلاق معتصم النهار وزوجته لين بيرنغكاجي رسميًا ، وقام كل منهما بحذف الصور التي جمعوها وفتحوا متابعة الأخرى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وعلى جانب آخر، علق معتصم النهار  مؤخرا على الجدل المتداول بينه وبين الفنانة حورية فرغلي أثناء  توجدهما بحفل الموريكسدور الأخير بسبب أن حورية فرغلي قالت لمعتصم: والنبي عاكسني.

ورد معتصم النهار على هذا الفيديو المتداول في لقاء له مع ET  بالعربي قائلا: الجمهور في بعض الأوقات يركز في تفاصيل دقيقة جدا ويسعدني جدا هذا الاهتمام والمتابعة، لكن أحيانا التفاصيل الدقيقة جدا التي تخفى على الممثل لا تستحق اننا نكبرها أو نزيد التركيز عليها.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل النجمات بالفستان الأسود في مهرجان القاهرة للدراما

ويعد مسلسل صالون زهرة، آخر أعمال معتصم النهار، حيث دارت أحداث المسلسل في إطار رومانسي وكوميدي وهو يروي قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.

إقرأ أيضا:في سطور من هي رنا رئيس ويكيبيديا

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم معتصم النهار، نادين نسيب نجيم، طوني عيسى، رشا بلال، لين غرة، أنجو ريحان، زينة مكي، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.

السابق
ما هو الاعتدال الربيعي الذي بدأ اليوم
التالي
مواعيد مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا