رياضة

ملخص تصريحات تشافي بعد الفوز على ريال مدريد

ملخص تصريحات تشافي بعد الفوز على ريال مدريد

صرح تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، على فوز فريقه 4-صفر على ريال مدريد خلال الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي بعد المباراة: “أنا مدرب برشلونة ومشجع في نفس الوقت، علينا الاستمتاع بذلك، أنا سعيد جدًا بأداء الفريق اليوم والفوز على المُتصدر في ملعبه، لم نلعب مباراة مثالية، بل مُباراة عظيمة”.

تابع: كُنا نتوقع مُباراة اصعب، لا أعتقد أننا سنفوز بالدوري، لكننا لا نستبعد شيء، اليوم قمنا بضرب الطاولة، قدمنا مباراة رائعة وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، لعبنا بشكل جيد للغاية وهذا يوم لنستمتع فيه.

أضاف مدرب برشلونة: أنا فخورٌ جدًا باللاعبين والان حان وقت الاحتفال بهذه النتيجة وهذا الفوز، أنا سعيد جدًا لأنه كنا افضل بكثير، عرفنا كيف نلعب ضدهم وخلقنا عدة فرص وعرفنا كيف نهاجمهم، قدمنا مباراة رائعة، في آخر 20 دقيقة هم هاجموا وهذا أمر طبيعي عندما تكون متقدم بـ4 أهداف.

بهذا الفوز رفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 54 ليحتل المركز الثالث ويزاحم فريق اتلتيكو مدريد بنفس النقاط ويتفوق عليه بعد الأهداف، بينما تجمد رصد فريق ريال مدريد عند النقطة 66 في المركز الأول بفارق 9 نقاط عن إشبيلية الوصيف.

السابق
بالفيديو ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد في الليجا اليوم
التالي
ملخص تصريحات أنشيلوتي بعد خسارة الكلاسيكو