رياضة

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

وفاز برشلونة فوزا مستحقا 4-صفر على ضيفه ريال مدريد في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني ، ليرفع ريال مدريد إلى 66 نقطة في برنابيو ، بفارق 9 نقاط عن إشبيلية ، وبرشلونة إلى المركز 54 ومباراة مؤجلة.

شاهد الهدف الاول (1-0) لصالح برشلونة في شباك ريال مدريد

 

شاهد الهدف الثاني (2-0) لصالح برشلونة في شباك ريال مدريد

شاهد الهدف الثالث (3-0) لصالح برشلونة في شباك ريال مدريد

شاهد الهدف الرابع (4-0) لصالح برشلونة في شباك ريال مدريد

بدأ الشوط الأول بداية قوية وسريعة ، حيث مرر فالفيردي الكرة أولاً إلى رودريجو الذي سدد من داخل منطقة الجزاء لكنه ارتطم بالشباك الخارجية في الدقيقة الرابعة. وكورتوا يدفع الكرة بعيدًا.

وبعدها سدد ديمبيلي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا واصل تألقه، وبعدها سدد توريس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بجوار القائم بقليل في الدقيقة 17، وبعدها سجل برشلونة هدف التقدم عن طريق بيير إيميريك أوباميانج برأسية بعد كرة عرضية من ديمبيلي من الجانب الايمن في الدقيقة 29.

في الدقيقة 35 كاد أوباميانج أن يسجل هدف ثاني لكن كورتوا أبعدها، ثم أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق في الدقيقة 36، ثم سجل برشلونة هدف ثاني عن طريق رونالد أراوخو في الدقيقة 38 برأسية بعد ركنية، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، أهدر توريس هدف محقق بتسديدة بجوار المرمى في الدقيقة 45، ثم سجل فيران توريس هدف ثالث بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 47، وبعدها سجل بيير إيميريك أوباميانج هدف رابع لكن الغي بداعي التسلل قبل أن يؤكد الفار صحة الهدف في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 57 أهدر أوباميانج فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية حولها بجوار المرمى، وبعدها سدد توريس كرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها في الدقيقة 63، وبعدها أهدر ديمبيلي هدف محقق في الدقيقة 73 تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل.

وسدد ديباي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعد الكرة في الدقيقة 77، وبعدها سدد ألابا كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تير شتيجن أبعدها، مرت الدقائق وبعدها انتهى اللقاء بفوز برشلونة 4-0.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا