رياضة

برشلونة يضيع 3 أهداف في أول 20 دقيقة من الكلاسيكو

برشلونة يضيع 3 أهداف في أول 20 دقيقة من الكلاسيكو

في الجولة 28 من الدوري الإسباني ، يواجه ريال مدريد وخصمه برشلونة في سانتياغو برنابيو في أول 20 دقيقة ، وسجل الفريقان التعادل السلبي.

بالنسبة لمالك الأرض ، جاءت المحاولة الهجومية الخطيرة الأولى من بداية ممتازة من فينيسيوس جونيور في الجهة اليسرى واستراحة من منطقة جزاء برشلونة ، تلاها تمريرة أرضية لزميله فيديريكو فالفيردي ، الذي أطلق تسديدة قوية إلى أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن ببراعة وأنقذ مرماه.

وأهدر برشلونة هدفا محققا بعد انطلاقة سريعة من فيران توريس على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء باتجاه زميله بيير إيميريك أوباميانج المتمركز في مواجهة المرمى تماما والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه.

ثم جاءت تسديدة يسارية خطيرة عن طريق عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال مدريد تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة.

ووصلت نسبة الاستحواذ في أول ربع ساعة من المباراة: ريال مدريد 55% – 45% برشلونة.

محاولات برشلونة لم تتوقف حيث جاءت تسديدة خطيرة عن طريق فيران توريس لاعب برشلونة من خارج حدود منطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

ويسعى فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز على برشلونة في مباراة الليلة، لمواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني، وقطع خطوة جديدة نحو التتويج باللقب.

إقرأ أيضا:تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام توتنهام

وخاض فريق ريال مدريد 28 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، فاز في 20 لقاء، وتعادل في 6 مناسبات، وخسر في مواجهتين فقط.

على الجانب الآخر، يطمح فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز في مواصلة انتفاضته الأخيرة في مسابقة الدوري الإسباني، بخطف الثلاث نقاط من ريال مدريد، واستعادة المركز الثالث من أتلتيكو.

إقرأ أيضا:تعرف على مجموعة الزمالك في كأس الرابطة المصرية

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة:
يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد برشلونة في المركز الرابع بـ 51 نقطة.

السابق
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022
التالي
مواعيد مباريات دور الـ8 في دوري أبطال أوروبا