الفن والفنانين

تفاصيل وحقيقة طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

تفاصيل وحقيقة طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

تجاوزت أنباء طلاق إمارات رزق وحسام جنيد مخاوف رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

أعلن الفنان السوري حسام جنيد ، اليوم السبت ، انفصالهما ، فيما يظل سبب طلاق إمارات رزق السورية وحسام جنيد أبرز علامة استفهام للجمهور.

أكثر من مرة في السنوات القليلة الماضية ، ترددت أنباء عن انفصالهما ، وعادا بعد فترة ، لكن هذه المرة تبدو نهاية الطريق بين الفنانين السوريين.

بدورها أعلنت الفنانة إمارات رزق انفصالها رسمياً عن زوجها حسام جنيد مشيرة إلى رغبتها في عدم العودة له مرة أخرى، وعلى الجانب الآخر رد عليها حسام جنيد بقوله: “إن الله قدر وما شاء فعل”.

وكشفت الفنانة إمارات رزق طلاقها من زوجها الفنان حسام جنيد خلال تصريحات صحفية، وأشارت إلى وجود خلافات بينها وبين زوجها منذ أكثر من شهرين تقريباً، مؤكدة بذلك صحة جميع الأخبار التي يتم تداولها بشأن طلاقها.

وأكدت أن الخلافات بينهما نشأت بعد عودتها لزوجها في المرة الأخيرة، لكنها أكدت أن هذه المرة حدث الطلاق دون رجعة أو عودة مرة أخرى إلى الماضي.

وسبق أن أعلن المطرب السوري حسام جنيد قبل انفصاله عن  إمارات رزق بأيام قليلة خلال وسائل إعلامية، أنه يحب زوجته، ويكن لها كامل التقدير والاحترام، مشيراً بذلك إلي أن علاقته الزوجية تسير بشكل جيد، موضحاً أنها علاقة نادرة الوجود بين الأزواج.

إقرأ أيضا:موعد حفل تامر عاشور ورامي صبري في موسم الرياض

وهذه المرة الثانية التي يُعلن فيها خبر الانفصال، حيث أعلنت الفنانة إمارات رزق سابقا خبر انفصالها عن زوجها عقب وقوع خلافات بينهما، حيث كتبت في شهر سبتمبر 2019، منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مشيرة إلى إتمام إجراءات الطلاق بشكل رسمي، متمنية لزوجها التوفيق في حياته القادمة.

السابق
سبب وفاة رايمون كاراسكو رئيس برشلونة السابق
التالي
من هو عماد النحاس مدرب الاتحاد السكندري الجديد