رياضة

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد غدا الأحد مع الموعد والقنوات المجانية الناقلة

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد غدا الأحد مع الموعد والقنوات المجانية الناقلة

Liverpool vs Manchester United مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ، الجولة الساحرة من عشاق الجماهير في جميع أنحاء العالم ينتظرون بفارغ الصبر القمة ، أهم مباراة في الدوري الإنجليزي تنتظر بفارغ الصبر الجميع. سجل هدفا ، لذا سنستعرض أهم المعلومات عن ليفربول ومانشستر يونايتد في السطور التالية مع جميع متابعينا.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تُعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد لقاء القمة في الدوري الإنجليزي 2021 لذلك يترقب جميع جماهير الدوري الإنجليزي هذه المباراة، جدير بالذكر أنه قد تم تجهيزات أمنية مشددة لتأمين المباراة بشكل كامل، وذلك حتى لا يتكرر ما حدث في الموسم الماضي من الدوري الانجليزي أثناء لقاء الفريقين، سواء من خلال تأمين حافلات نقل اللاعبين أو تأمين الملعب بشكل كامل أثناء المباراة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سوف تقام موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي 2021 يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021، ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر يونايتد، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وأيضا في تمام السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد غدا الأحد مع الموعد والقنوات المجانية الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

أما حول القنوات التي سوف تقوم ببث أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فهناك شبكة قنوات بي ان سبورت والتي له حق  حصري لإذاعة مباريات الدوري الانجليزي، حيث سيتم إذاعة اللقاء المرتقب عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium وسوف يقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجي، وأيضا سوف تبث من خلال قناة Sky Sports Main Event UK.

إقرأ أيضا:بعد التتويج بلقب دوري الأبطال قيمة الجوائز المالية التي حصل عليها ريال مدريد

 

English Premier League

15:30 Manchester United – Liverpool
BETFRED TV2 or TV3 (IDs: “BFTV2” / “BFTV3”)
-Astra 4.8°E -12149 H 27500 -PowerVU

السابق
في العراق رابط نتائج اعتراضات الصف السادس ٢٠٢١
التالي
تشكيل ليفربول في مواجهة مانشستر يونايند اليوم