دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء تامر عاشور في برنامج صاحبة السعادة

موعد مشاهدة لقاء تامر عاشور في برنامج صاحبة السعادة

المطرب المصري تامر عاشور ، غدا الاثنين ، سيكون ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” الذي يبث على “دي إم سي” للفنانة الموهوبة إسعاد يونس في تمام الساعة 11 مساءا.

 

وكشفت يونس عن ضيف حلقة الإثنين من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث نشرت صورة تجمعها بالفنان تامر عاشور وعلقت عليها قائلة: “حزين أو لسه مفركش؟ يبقى ماتنساش تتفرج على حلقة يوم الإثنين من صاحبة السعادة اللي ضيفها هيكون تامر عاشور الساعة ١١ على Dmc”.

على الصعيد الآخر تألق الفنان تامر عاشور بأحدث أغانيه التي تحمل اسم «تيجي نتراهن» والتي طرحها مؤخرًا على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وتقول كلمات أغنية «تيجي نتراهن» للمطرب تامر عاشور:

تيجى نتراهن إن هيجى اليوم وتقولى ان انتى ندمتى وان الدنيا هتخليكى تعرفى قيمتى حاولى تلاقى من دلوقتى ليومها كلام اعملى بس حساب قدّام انا حذّرتِك وابقى افتكرى انِّك صمّمتى

تيجى نتراهن انك راجعه وان ساعتها مش هتلاقى حجج تقوليها وانى هدور وشى يوميها علشان ازود على أوجاعك مليون وجعه

عينى فعينِك مش متضايقه إنى خلاص مش هبقا معاكى بالذات لما لقيتى ان انا بسهوله انساكى اه سايباني لكن عارفه بتخسرى مين طب كان ليه بقا دمع العين لو فعلا مابقاش فى ليا حنين جواكى

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل الزيارة على شاهد VIP

تيجى نتراهن انك راجعه وان ساعتها مش هتلاقى حجج تقوليها وانى هدور وشى يوميها علشان ازود على أوجاعك مليون وجعه

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل قواعد الطلاق الـ45

هذا وقد نعى الفنان تامر عاشور، الفنان والإعلامي الراحل إياد داود، والذي رحل عن عالمنا منذ فترة قصيرة عن عمر يناهز 39 عاماً متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

ونشر المطرب تامر عاشور، صورة إياد داود عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، وعلّق: “إياد داود في ذمه الله.. ربنا يرحمه ويغفر له.. في الجنة بإذن الله.. دعواتكم”.

السابق
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
التالي
أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية اليوم