رمضان 2022

بالأسم ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2022

بالأسم ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2022

قبل أسابيع قليلة ، بدأ تصوير برنامج رامز جلال الجديد في السعودية خلال شهر رمضان 2022 ، على غرار رمضان 2021 العام الماضي ، بعنوان رامز عقله طار رامز قدم عرض تفريغ كان من أكثر العروض المنتظرة. موسم رمضان.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2022 من بينهم نجوم الفن والرياضة ، ، علمنا أن رامز جلال أكمل عدة حلقات لعدد من نجوم الفن والرياضة كشفنا لكم ، الفنانة ياسمين صبري ، النجمة غادة عادل ، سينثيا خليفة ، لاعب النادي الأهلي بدر بانون ونجم المسرح المصري محمد أنور.

برنامج رامز جلال الجديد 2022 لم يتم الكشف اسمه حتى الآن، حيث يقوم رامز جلال بتصوير برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية في سرية تامة، ولم يتم الكشف فكرة برنامج رامز جلال 2022

ياسمين صبري وقعت في فخ رامز جلال من قبل، وهذه ليست المرة الأولى، وظهرت معه رمضان قبل الماضي في 2020، وحققت ترند على مستوى الوطن العربي يومها، حيث كان هذا العام يظهر رامز بنفسه في المقلب ولكن بعدما يقوم بربط الضيف على أحد الكراسي، وبكت يومها ياسمين صبري وحقق الفيديو الخاص بها مشاهدات كثيرة.

أيضا الفنانة غادة عادل وقعت ضحية رامز في نفس العام، وحققت مشاهدات كثيرة، حيث بكت بكاء شديد في الحلقة، وتوسلت لرامز أن يُنهي المقلب.

إقرأ أيضا:مواعيد مسلسلات قناة المغربية الثانية رمضان 2022

وللمرة الأولى يستضيف رامز لاعب النادي الأهلي بدر بانون في برنامجه، لكنه دائمًا هناك نصيب كبير لنجوم الرياضة في برنامجه.

وتُعد برامج رامز جلال من أهم البرامج الرمضانية، والذي يعتمد مؤخرًا مع شخص لاستقطاب الضيوف إلى مكان المقلب باعتباره برنامج حواري، ثم فجأوا يظهر رامز مُتخفيًا ويبدأ في التعامل مع الضيف عن طريق وضع بعض العراقيل والعقبات التي من شأنها أن تُخيف الضيف في إطار كوميدي، ثم يظهر رامز.

و رامز جلال جمهوره من خلال برنامج et بالعربي، لفكرة برنامجه الجديد، متمنيًا أن تنال هذه الفكرة على إعجاب جمهوره المصري والعربي، كما كشف أيضًا عن أمنيته بأن يستضيف المطرب محمد عبده في أحد الحلقات ببرنامجه.

وتحدث رامز: رمضان الجاي ربنا يسهل ويعدي على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس، وبتمنى استضيف الفنان محمد عبده.. أبو نورة أنا حبيبك.

إقرأ أيضا:مواعيد مسلسلات قناة رؤيا رمضان 2022

وأعرب رامز جلال عن سعادته الكبيرة، بتكريمه في حفل joy awards بالسعودية، مشيرًا إلى أنه يعتبر هذا التكريم تعويضًا له عن الانتقادات والهجوم الكبير الذي كان يتعر ض لها، حيث قال: دي حاجات بتسعدني، وبتحسسني أن المشوار اللي مشيته ربنا كان عارف أنا تعبت قد إيه، فتقريبًا كان بيكافئني، ودي من اللحظات التي فرقت معايا نفسيًا.

السابق
ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 25
التالي
مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A53 الجديد