رياضة

موعد مباراة الفيصلي والرمثا في بطولة القدس والكرامة

موعد مباراة الفيصلي والرمثا في بطولة القدس والكرامة

ينتظر المشجعون الأردنيون والفلسطينيون المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية من بطولة القدس والكرامة التي ستقام في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القدس والساعة 8:00 بتوقيت عمان على ملعب فيصل الحسيني بالعاصمة الفلسطينية القدس.

وعلى الرغم من طبيعة الأبطال المحبة الوطنية ، إلا أن هذه المواجهة ستصاحبها إثارة وتنافس حيث تأتي بعد فوز الفيصلي على الرمثا في نهائي درع الاتحاد قبل أيام ، ويلتقي الفريقان قبل النهائي في نهائي السوبر  وافتتاح الدوري.

وستعطي المواجهة فرصة للجماهير الفلسطينية الطامحة لمتابعة نجوم الكرة الأردنية عن قرب، نظرا لتنوع الأوراق المميزة بالفريقين، أمثال يزيد أبو ليلى، براء مرعي، حسان الزحراوي، حمزة الدردور، مجدي العطار، كوليبالي والقائمة تطول.

وتأكد غياب الرباعي الفيصلاوي إحسان حداد، أنس جبارات، عبدالله عوض ويوسف الرواشدة عن البطولة وذلك بعد تعرضهم لإصابات مختلفة في نهائي درع الاتحاد، إلا أن قائمة المدرب محمود الحديد تضضم كوكبة من النجوم القادرة على تعويض الغيابات.

وسيسبق المباراة مواجهة الإفتتاح للبطولة عندما يلتقي الوحدات بشباب الخليل الفلسطيني، في مباراة تنطلق عند الساعة الخامسة بتوقيت القدس، السادسة بتوقيت عمان على ملعب هواري بومدين في دورا الخليل .

وتضم المجموعة الأولى فرق الوحدات، شباب الخليل، وشباب أريحا، فيما تضم المجموعة الثانية فرق الفيصلي، الرمثا وجبل المكبر، علما أن البطولة تحظى بمتابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة نظرا لرمزيتها وتوقيتها المهم .

إقرأ أيضا:ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم
السابق
موعد مباراة زاناكو والصفاقسي القادمة في كأس الكونفدرالية
التالي
سبب إقالة حسام حسن من تدريب الاتحاد السكندري