رياضة

بالتفصيل مواعيد أقوى مباريات اليوم السبت 23-10-2021

بالتفصيل مواعيد أقوى مباريات اليوم السبت 23-10-2021

تقام اليوم السبت 23 أكتوبر سلسلة من المباريات الشرسة والمثيرة في بطولات متعددة للقارات والأوروبية ، ويشهد فيها فريق الأهلي المصري والحرس الوطني النيجيري في دوري أبطال إفريقيا ، فيما سيلعب تشيلسي ومانشستر سيتي. الدوري الممتاز. شهدت مباراة اليوم مركزا دورتموند وبايرن ميونخ في مركز الصدارة ، وسيعود الهلال إلى المباراة مرة أخرى على ملعب الأمير اليوم. وفي التقارير اليومية للأحداث الرياضية الدولية ، نقلنا لكم تاريخ مباراة اليوم وقناة المشغل.

مباراة الأهلي المصري أمام الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

سيلعب النادي الأهلي مساء اليوم السبت أمام نادي الحرس الوطني النيجري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الأهلي We السلام في إطار إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتبث على قناة أون تايم سبورت وقناة الأهلي.

بالتفصيل مواعيد أقوى مباريات اليوم السبت 23-10-2021

مباريات اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وسيلعب نادي أبها أمام نادي الفتح في تمام الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، وتبث على شبكة قنوات إس إس سي سبورت SSC SPORTS.

بينما يواجه نادي الهلال نظيره الرائد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب فيصل بن فهد في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، وتبث على شبكة قنوات إس إس سي سبورت SSC SPORTS.

إقرأ أيضا:قناة مفتوحة ناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج الودية

مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز

  • ويواجه تشيلسي منافسه فريق نوريتش سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، وتنقل على شاشة قنوات بي ان سبورتس Bein Sports.
  • بينما يواجه نادي نيوكاسل يونايتد منافسه كريستال بالاس مساء اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب سيلورست بارك في الجولة التاسعة، وتنقل على شاشة قنوات بي ان سبورتس Bein Sports.
  • ويلعب فريق مانشستر سيتي ضد فريق برايتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب أميكس في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، وتنقل على شاشة قنوات بي ان سبورتس Bein Sports.

مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني

ووفق جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 23-10-2021 يلعب:

  • فريق بوروسيا دورتموند ضد فريق أرمينيا بيلفيلد اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب شوكو أرينا في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، ولا تنقل المباراة على أي قناة عربية.
  • بينما يواجه فريق بايرن ميونيخ منافسه هوفنهايم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب أليانز أرينا في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني، ولا تنقل المباراة على أي قناة عربية.
السابق
بالاسم تشكيل تشيلسي في مواجهة نورويتش سيتي اليوم
التالي
مباراة النصر والإتفاق في الدوري السعودي مع الموعد والقناة الناقلة