تكنولوجيا

كيفية تنزيل أحدث إصدار من لعبة Minecraft وتشغيلها

كيفية تنزيل أحدث إصدار من لعبة Minecraft وتشغيلها

Minecraft هي واحدة من أفضل الألعاب على الهواتف الذكية لأن اللعبة تستمر في تقديم محتوى جديد بانتظام ، وتحسين طريقة اللعب الحالية وحل المشكلات التي يواجهها اللاعبون ، كما يتم إجراء الصيانة الدورية ، ويتم تسليم المحتوى من خلال التحديثات.

 

وفقًا لـ IGN ، فإن آخر تحديث لـ Minecraft ، 1.18.30.22 ، مليء بالميزات ، ويقدم مجموعة من الأنشطة الجديدة ، وتحديثات جودة الحياة ، وإصلاحات الأخطاء.

 

يحتاج اللاعبون إلى تنزيل إصدار APK من اللعبة للعب على هواتفهم الذكية ، ولن يكون متاحًا بسهولة على متجر Google Play ، ويمكن للاعبين استخدام موقع الويب mcpebox.com لتنفيذ تنزيل Minecraft 1.18.30.22 APK ، ثم اتباع هذا رابط للعثور على خيار التنزيل.

 

كما يمكن للاعبي لعبة ماين كرافت Minecraft تشغيل ملف APK على هواتف أندرويد الخاصة بم لكن سيتعين عليهم السماح لهواتفهم بالتنزيل من مصادر غير معروفة لتنزيل إصدار APK.

وحصل أحدث إصدار من لعبة ماين كرافت Minecraft على عدد كبير من الميزات منها أنه قد تم تغيير كتلة Sculk Catalyst لتتناسب مع إعادة التصميم الحديثة، وسيتمكن اللاعبون المهتمون من استكشاف منطقة Deep Dark biome والمدن القديمة المخفية ، وتجنب الحراس الخطرين ، واختبار كتل sculk المختلفة.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر سماعة OEPLAY MusicStar5 الجديدة
السابق
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء
التالي
مواعيد مباريات ملحق دوري أبطال آسيا 2022 والقنوات الناقلة