التعليم

رابط نتائج السبر الترشيحي 2021/2022 للبكالوريا في سوريا

مسودة تلقائية

نتائج الترشح السوري للبكالوريا 2021-2022 سنناقش التفاصيل معكم في هذا المقال عبر موقعنا الإلكتروني “صورة وخبر”. بعد إعلان وزارة التربية والتعليم السورية ، كانت هناك العديد من الدراسات الحديثة على الطلاب والطالبات لفهم نتائج استطلاع الترشح. شارك ما يقرب من 12340 طالبًا في دورة اتجاهات العلوم والأدب لعام 2021. في حوالي 99 مركزًا للامتحانات المعينة ، تم إنشاؤها في 36 مركزًا مخصصًا لطلاب العلوم و 63 مركزًا مخصصًا لطلاب الأدب.

 

نتائج السبر الترشيحي 2021

يرغب العديد من الطلاب السوريين في رؤية نتائج السبر الترشيحي 2021-2022 حسب الاسم ، والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم السورية أكدت خلال تصريحات صحفية أن إعلان النتائج قد يستغرق بعض الوقت لأن أعمال التصحيح والمراجعة التي يتم إجراؤها حاليًا لأوراق الطلاب والطالبات لم يتم إجراؤها بشكل سريع مشيرة إلى أنه من المقرر منح الطلاب فترة تصل إلى 5 أيام أثناء تقديم الاعتراضات على نتائج الترشح لدورة 2021.

مسودة تلقائية

في غضون ذلك ، من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم السورية نتائج تحقيق 2022 قريباً لمحافظات دمشق ودرعا والسويداء وحمص والقنيطرة ومحافظتي حلب وإدلب ومحافظات اللاذقية وطرطوس ودير الزور على موقع الوزارة moed.gov.sy.

استخراج نتائج السبر الترشيحي 

يبحث العديد من الطلاب في سوريا عن إمكانية الاستفسار عن نتائج امتحان السبر الترشيحي 2021-2022 حسب الاسم البكالوريا  وفي السياق ذاته ، أشارت وزارة التربية والتعليم السورية إلى أنه من المقرر أن تتاح للطلاب إمكانية فحص نتائج السبر الترشيحي للفرع العلمي والأدبي عبر موقعها الإلكتروني “moed.gov.sy“. حسب الاسم ورقم الأكتتاب.

إقرأ أيضا:تعطيل جميع المدارس في عمان غداً الثلاثاء
السابق
من هو معلق مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف دوري أبطال آسيا
التالي
حقائق ومعلومات عن truth social بديل فيس بوك