تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف هواوي Nova 9 SE

جُردت شركة Huawei الصينية من خدمات الشركات الأمريكية وجوجل ، خاصة منذ عام 2019 ، عندما أدرجتها الحكومة الأمريكية على القائمة السوداء ، ومنعتها من الوصول إلى أي تقنية أمريكية.

 

على الرغم من الخسائر الهائلة التي تكبدتها Huawei بين ذلك الحين والآن رمضان nova 9se ، فقد تمكنت من القيام بعدة محاولات عبر خدمات Google ، بما في ذلك Nova 9 SE الذي تم إطلاقه قبل أيام قليلة.

تلقى هاتف Huawei Nova 9 SE العديد من الخدمات من الشركات الأمريكية وجوجل ، أبرزها أنه مزود بمعالج Qualcomm’s Snapdragon 680 بدقة 6 نانومتر ، ويدعم شبكات 4G فقط ، وتمنع شركة Huawei من استخدام شبكة G5 الأمريكية للتكنولوجيا ، وفقًا لـ موقع Gizmochina.

واستفاد هاتف هواوى Nova 9 SE بحصوله على واجهة المستخدم EMUI 12، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 12 ولكن مع تطبيقات متجر هواوى Huawei AppGallery وليس متجر جوجل بلاي .

وجاء هاتف هواوى Nova 9 SE، بشاشة مثقبة من نوع LCD، وبقياس 6.78 بوصة، وبجودة عرض FullHD، وبدقة 1080 × 2388 بكسل، يأتي الجزء الأمامي والخلفي من الهاتف مغطى بطبقة حماية من الزجاج.

وقدم هاتف هواوي Nova 9 SE، بـ كاميرا خلفية رباعية الرئيسية منها تأتي بدقة 108 ميجابكسل،وهو أول هواتف الشركة يحصل على كاميرا بهذه الدقة، مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ويحتوى هاتف هواوي Nova 9 SE، على بطارية سعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، مع منفذ USB-C ، مع سعر حوالي 300 يورو أي ما يعادل 5 آلاف جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا