رياضة

من هو معلق مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف دوري أبطال آسيا

يستضيف ملعب مصل بارك مباراة الديربي الوطني السعودي بين الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 اليوم ، بعد فوز الفريق الأول على بيرسيبوليس الإيراني بنتيجة 3-0 ، وبعد دخوله الدور الحالي فاز النصر بلقب الدوري. الإمارات الوحدة 5-1.

معلق مباراة الهلال والنصر في نصف دوري أبطال آسيا

ويقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، ومعلق مباراة الهلال والنصر هو السعودي فهد العتيبي، وتذاع على قناة «scc sport» السعودية المفتوحة، وكذلك فارس عوض، وعلي سعيد الكعبي.


من هو معلق مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف دوري أبطال آسيا

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في البطولات القارية

وقد تقابل الفريقين خارج المسابقات السعودية 3 مرات، كان نصيب الفوز لزعيم آسيا، بينما آخر لقاء جمعهما انتهى لصالح النصر، بهدف نظيف، في بطوله كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا في 3 مناسبات سابقة

وحقق الهلال السعودي بطولة دوري ابطال آسيا 3 مرات، أعوام 1991، و2000، و2019، في حين حقق النصر كأس «أبطال الكؤوس الآسيوية مره واحدة، والسوبر الآسيوي مثلها، والأندية الخليجية مرتين».

من هو معلق مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف دوري أبطال آسيا

من ناحية أخرى، يفخر عشاق النصر السعودي كونه أول فريق آسيوي يلعب مباريات رسمية في 4 قارات مختلفة، هي «آسيا، أفريقيا، أوروبا، أمريكا الجنوبية».

كما يلقب فريق النصر من قبل مشجعيه بـ«العالمي» بسبب تمثيله لآسيا في أول كأس عالم للأندية، والتي أقيمت عام 1998، بعد فوزه بكأس السوبر الآسيوي.

أما الهلال السعودي فيلقب من قبل مشجعيه بـ«الزعيم»، كونه أكثر فريق تحقيقا للألقاب القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا