رياضة

بدون مصاريف شاهد مباراة الهلال والنصر على قناة ssc7 السعودية

بدون مصاريف شاهد مباراة الهلال والنصر على قناة ssc7 السعودية

استقبل تردد مشاهدة هيلار ونصر في نصف نهائي الاتحاد الآسيوي اليوم على قناة ssc7. الليلة في نصف نهائي الاتحاد الآسيوي الليلة ، سيكون المشجعون السعوديون حاضرين لأول مرة بعد وباء COVID-19 ، وفي العامين الماضيين بدون المتفرجين.

الليلة ، سيتم السماح للجماهير بمشاهدة المباراة الهامة والمتوقعة التي يتوقعها ملايين المشجعين في المملكة العربية السعودية. وستكون ديربي الرياض ، المواجهة بين الفريقين ، أول بطولة آسيوية لكرة القدم من بطولة الدوري.

قنوات ssc7 السعودية

استطاعة مجموعة قنوات ssc7 السعودية الرياضية في الفترة الأخيرة في الحصول على حق البث الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد أن جحت إدارة القناة في القيام بعقد شراكة مع شركة mbc media solutions، وبالفعل تم إطلاق القناة في شهر أغسطس الماضي في المملكة العربية السعودية وجميع انحاء الوطن العربي، لتصبح بذلك قنوات ssc7 أول قنوات متخصصة مجانية ومفتوحة في الرياضة في المملكة العربية السعودية، ومنذ انطلاق القناة منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر تقريبا وهى تحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة للغاية في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في المملكة العربية السعودية فقط.

بدون مصاريف شاهد مباراة الهلال والنصر على قناة ssc7 السعودية

تردد قنوات ssc7 لمتابعة مباراة الهلال والنصر مباشرة

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:00 مساء ويمكن استقبال قنوات ssc7 من خلال الترددات التالية.

إقرأ أيضا:مباراة ريال مدريد ضد قادش الموعد والقناة الناقلة

القمر: نايل سات

التردد: 12814

الاستقطاب: أفقي

القمر: عربسات

التردد: 12814

الاستقطاب: عمودي

السابق
من هو أحمد بن جهيمي الغامدي
التالي
من هو معلق مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف دوري أبطال آسيا