رياضة

جدول مباريات الوحدات في دوري ابطال اسيا


أعلن الوحدات جدول مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا.

يبدأ نادي الوحدات مباراته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام منافسه السعودي الفيصلي يوم الجمعة 8 الشهر المقبل.

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا التي يشارك فيها الوحدات  للمرة الثانية أوقعته في المجموعة الخامسة إلى جانب أندية السد القطري والفيصلي السعودي والفائز من مواجهة بني ياس الإماراتي وناساف الأوزبكي، حيث تقام مباريات هذه المجموعة كافة في مدينة الدمام السعودية.

وبحسب مسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية يلعب فريق الكرة مبارياته يوم الجمعة ٨ من الشهر المقبل مع الفيصلي السعودي، ويوم الإثنين ١١ من الشهر المقبل مع الفائز من بني ياس وناساف الأوزبكي ثم ينهي مشواره في مرحلة الذهاب يوم الجمعة ١٥ من الشهر المقبل أمام السد.

فيما يعود الوحدات للقاء السد يوم الثلاثاء ١٩ من الشهر المقبل في افتتاح مرحلة الإياب قبل أن يلتقي الفيصلي السعودي يوم الأحد ٢٣ من الشهر المقبل وينهي مواجهاته مع الفائز من مواجهة بني ياس وناساف الأوزبكي يوم الخميس ٢٧ من الشهر المقبل.

مواعيد المباريات للبطولة

ويقام دور المجموعات لمنطقة غرب اسيا في الفترة من 7 إلى 27 أبريل 2022.

اما دور الـ 16 في الفترة 3 – 4  فبراير 2023.

وسيقام ربع النهائي في الفترة 7 فبراير 2023

في حين سيقام نصف النهائي في 10 فبراير 2023.

ويقام نهائي البطولة من مباراتي ذهاب وإياب يومي 19 و26 فبراير 2023، حيث تقام مباراة الذهاب في منطقة الغرب، في حين تقام مباراة الإياب في منطقة الشرق.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

لم تعلن أي قناة رياضية عن التوصل لحقوق بث البطولة.

وستذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2022 في داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC، والتي تقوم بإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات الآسيوية.

كذلك من المتوقع بث مباريات دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت عن طريق الحساب الرسمي للاتحاد الأسيوي عبر “يوتيوب”، كما فعل الاتحاد الاسيوي في مباريات تصفيات كأس العالم.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا