رمضان 2022

أبرز النجوم الغائبين عن مسلسلات رمضان 2022

أبرز النجوم الغائبين عن مسلسلات رمضان 2022

اكتملت قائمة المسلسلات الرمضانية لعام 2022 ، بعد الكشف عن الملصقات الترويجية والمسلسلات الترويجية التي ستعرض في الموسم الرمضاني المقبل ، وشهد هذا العام غياب عدد كبير من نجوم الفن ، بعضهم ارتبط اسمهم بأسمائهم في دراما رمضان على مر السنين سنراقبها في السطور التالية.

يعتبر الزعيم عادل إمام أبرز متغيب عن المسلسلات الرمضانية عام 2022 ، وغاب عن جمهور الدراما الرمضانية للعام الثاني على الرغم من حرصه على الظهور في الأعمال الدرامية في السنوات الأخيرة.

أبرز النجوم الغائبين عن مسلسلات رمضان 2022

وكان آخر أعمال عادل إمام مسلسل “فالنتينو” الذي عُرض في دراما رمضان 2020 ، بمشاركة عدد من الفنانين منهم دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري وهدى المفتي وطارق الإبياري وغيرهم. تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

ويغيب أيضا النجم يحيى الفخراني، الذي ارتبط الجمهور دوماً بوجوده في السباق الرمضاني، ولكنه يتغيب هذا العام رغم النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بمسلسل «نجيب زاهي زركش»، الذي شارك فيه مع أنوشكا ومحمد محمود وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي ورامز أمير وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

ولأول مرة، يغيب الفنان يوسف الشريف، عن السباق الرمضاني منذ سنوات طويلة، بعد نجاح مسلسل «كوفيد 25» الذي قدمه العام الماضي، بجانب أحمد صلاح حسني وميرنا نور الدين وآيتن عامر، وعدد من الفنانين، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

إقرأ أيضا:موعد عيد الفطر 2022 في الدول العربية

وينضم الفنان علي ربيعـ إلى قائمة الغائبين عن مسلسلات رمضان 2022، وكان آخر أعماله مسلسل «أحسن أب»، العام الماضي 2021، وكان ينتمي لنوعية الـ15 حلقة، وشارك معه سامي مغاوري وأحمد فتحي وهاجر أحمد وأحمد جمال سعيد وعدد من الفنانين، وهو من إخراج معتز التوني.

وتغيب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن المشاركة في سباق دراما رمضان المقبل، رغم تألقهما اللافت في مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي عُرض في سباق دراما رمضان الماضي.

ويغيب أيضا الفنان مصطفى خاطر، للعام الثاني على التوالي، بعد تقديم مسلسل «عمر ودياب»، في رمضان 2020، بمشاركة علي ربيع ونهال عنبر وكارولين عزمي ومحمد محمود، من إخراج معتز التوني.

إقرأ أيضا:كل القنوات الناقلة لمسلسل مين قال مع موعد العرض والإعادة

وتغيب الفنانة دنيا سمير غانم، للعام الثالث على التوالي عن السباق الرمضاني، منذ مسلسل «بدل الحدوتة 3»، الذي شاركت فيه بجانب محمد سلام وبيومي فؤاد وشيماء سيف ودلال عبدالعزيز وسمير غانم وعمرو وهبه، من إخراج خالد الحلفاوي.

السابق
من هي نيكول سعفان ويكيبيديا
التالي
قائمة منتخب الإمارات في مباراة العراق وكوريا الجنوبية