رياضة

اسم معلق مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال أوروبا

في الوقت الحالي ، ينتظر مشجعو بطولة أوروبا والجماهير في جميع أنحاء العالم. ستجمع مباراة كرة القدم هذه بين مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد. هذا جزء من ذهاب الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا UEFA.

خاصة . سيكون بطل إسبانيا أتلتيكو مدريد ضيفًا كبيرًا على ملعب أولد ترافورد لأصحاب المنازل ومانشستر يونايتد. الثلاثاء القادم 15 مارس تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اسم معلق مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال أوروبا

أعلنت شبكة beIN Sports القطرية الرياضية عن الحقوق الرقمية والتلفزيونية الحصرية لمباريات دوري أبطال أوروبا UEFA. في المواعيد المقررة لبرنامجي bein Sport Premium 1 و bein Sport 4k خلال مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد التي تُذاع اليوم.

كما أسندت شبكة قنوات قطر الرياضية مهمة التعليق الصوتي إلى المعلق التونسي الممتاز دائما رؤوف خليف. تعليق مباشر ومخصص على أحداث المباراة في التواريخ المذكورة أعلاه.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد :

بالطبع ، تم إقصاء مانشستر يونايتد من مباراة الذهاب في آخر ثلاث مباريات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا. هذا ضد ريال مدريد (2012-13 ، الدور 16) ، بايرن ميونيخ (ربع النهائي 2013-14) وإشبيلية (2017-18 ، الدور 16).

كما تم إقصاء أتلتيكو مدريد أيضاٌ ثلاث مرات من أصل أربعة عندما فشل في الفوز بمباراة الذهاب في دور خروج المغلوب على أرضه في دوري أبطال أوروبا. الاستثناء الوحيد كان الفوز 3-1 على تشيلسي في نصف نهائي 2013-14، بعد التعادل 0-0 في مباراة الذهاب على أرضه.

بصورة شاملة قبل هذا الموسم، تم إقصاء 69% من الفرق التي تعادلت في مباراة الذهاب على أرضها في دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا (59/85). ومع ذلك، فإن ستة من هذه الفرق العشرة الأخيرة التي تقدمت في المسابقة قد فعلت ذلك ضد فرق إنجليزية.

فى الحقيقة خسر أتلتيكو مدريد آخر مباريتين خارج أرضه ضد فرق إنجليزية في دوري أبطال أوروبا . حيث خسر أمام تشيلسي في 2020-21 وليفربول في هذا الموسم دون تسجيل هدف في أي من المباريتين. بالإضافة إلى ذلك. لم يحافظ أتلتيكو على نظافة شباكه في أي من المباريات الثماني التي خاضها خارج أرضه ضد الفرق الإنجليزية في المسابقة. حيث استقبل 14 هدفاً بالمجمل.

فاز مانشستر يونايتد في مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا على أرضه عندما استضاف منافسين إسبان (ت3 خ3) . على الرغم من أن آخر فوز جاء في بداية هذا الموسم من المسابقة، بفوزه على فياريال 2-1 مع هدف الفوز لكريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا