الفن والفنانين

أسعار تذاكر حفل مروان بابلو في الإسكندرية

أسعار تذاكر حفل مروان بابلو في الإسكندرية

يطل مغني الراب مروان بابلو على معجبيه في الإسكندرية ليلة الجمعة 18 مارس.

هناك نوعان من التذاكر للاختيار من بينها: العادية ، 300 جنيه ، و FanPit ، 500 جنيه. من المقرر أن تفتح التذاكر في الساعة الخامسة وتبدأ الحفلة الموسيقية في التاسعة.

 

ومؤخرا، أصبح الحفل حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان المنظمين عن تخصيص أماكن خاصة للفتيات فقط.

وقرر منظمو حفل مروان بابلو استحداث طريقة جديدة لتنطيم وقوف الجمهور في حفلته عبر تخصيص مكان للبنات فقط تحت مسمى “بينك سيركل”، بحيث تكون محمية ومنفصلة عن باقي الجمهور العام، لتوفير مساحة آمنة ومنعزلة لجمهوره من الفتيات والسيدات، في تجربة تحدث لأول مرة في مجال الحفلات الغنائية في مصر.

وقرر المنظمون استحداث “دائرة البنات” في كل تصنيف من تصنيفات الجمهور الثلاثة بين الفئة العامة وحتى الفئة الخاصة vip ، في محاولة من المنظمين لتوفير أعلى مستوى من التنظيم والراحة للجمهور من مختلف الفئات العمرية مع إتاحة الحرية للفتيات لدخول الدائرة الخاصة أو الوقوف مع الجمهور العام خلال وقت الحفل، بجانب الاستعانة بفريق خاص لمكافة التحرش، مع تخصيص أبراج مراقبة في ساحة الجمهور لمتابعة الحفل والتواصل مع الجمهور.

أسعار تذاكر حفل مروان بابلو في الإسكندرية

ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور لما يزيد عن 15 ألف، خاصة وأنه أول حفل لمروان بابلو في الإسكندرية وثاني حفلاته الغنائية بعد عودته من الاعتزال.

إقرأ أيضا:بعد الإنفصال إطلالة جذابة للنجمة نسرين طافش

كما يحتفل مروان بابلو بنجاح أغنيته الجديدة “بربري”، والتي تصدرت “التريند” على مدار 3 أيام، وحصد الفيديو كليب ما يزيد عن مليوني ونصف مشاهدة في وقت قياسي على YouTube، ويطل بابلو على جمهوره السكندري في نادي الاتحاد بحفل تقدمه “ذا بلانرز”، التي تولت تقديم أولى حفلات النجمة أنغام في قصر عابدين، وتعد بداية لجولة حفلات مغني الراب في مصر.

السابق
أطول وأقصر أيام رمضان 2022
التالي
عناوين الصحف الرياضية بعد هاتريك رونالدو في توتنهام