رمضان 2022

أسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنية

أسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنية

يبحث ملايين الأشخاص في المملكة الأردنية الهاشمية ودول عربية أخرى عن مسلسلات رؤيا الجديدة ، حيث خصصت القناة الرائدة هذا الشهر مساحات واسعة لعرض مسلسلاتها

يتابع المشاهدون اهتمامهم بالتعرف على المسلسلات الرمضانية على قناة رؤيا 2022 المباشرة للتعرف على قصصهم الجميلة والشيقة ، بالإضافة إلى ذلك نوفر لكم أيضًا تردد قناة رؤيا الفضائية على النايل سات ليكون مريحًا تمامًا. قم بضبط شاشة التلفزيون على النحو التالي: –

 

أسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنية

ومن ابرز مسلسلات رمضان على قناة رؤيا التي ستعرض في رمضان 2022 ، هي التالي : مسلسل جلطة ( ضربة حظ )، صدفة ، أبجد هلوسة ، بشر معاصرون ، نهفات عيلتنا .

حلوة يا دينا

وحول فكرة هذا البرنامج أنه يستضيف العديد من الشخصيات المؤثرة محلياً، عربياً وعالمياً كما يتضمن تقارير خاصة من الأردن وفلسطين.

وعن مواعيد عرض حلوة يا دينا فإنه يُعرض الجمعة الساعة التاسعة صباحاً  هو من تقديم فؤاد الكرشة وميس النوباني .

مسلسل صدفة

ويعرض مسلسل صدفة في رمضان ، وعن قصته فهو مسلسل كوميدي قصير، يخاطب القضية العشائرية بطريقة كوميدية من تقديم العم غافل، نتابع مغامراته، وهو كاتب متقاعد تغيرت حياته وانقلبت رأسا على عقب صدفة بشكل غريب.

إقرأ أيضا:كل القنوات الناقلة لمسلسل الكندوش ج2 مع موعد العرض والإعادة

مسلسل جلطة أو ضربة حظ

وحول قصة مسلسل جلطة ، فإنها تدور احداثه الكوميدية حول علاقة الجيران مع بعضهم البعض وعن مسار تغيير حياة عائلة أبو فؤاد . ويعرض في رمضان .

هذا المسلسل يجمع  نخبة من نجوم التمثيل من الأردن وسوريا والعراق وهو ما يضفي جمالا في الأداء والتمثيل ، وهم : النجم الأردني زهير النوباني و أمل دباس بالمشاركة مع النجم محمد خير جراح و النجمة السورية جيني أسبير وليا مباردي ومن العراف النجمة سولاف جليل.

مسلسل بشر معاصرون

وحول قصة مسلسل بشر معاصرون ، فإنها تدور حول الحياة اليومية لـأفراد متنوعون ويلقي الضوء على المجتمع المحلي بشكل هزلي ومضحك. ويعرض في رمضان .

وعن ابطال ونجوم مسلسل بشر معاصرون ، فهو من بطولة الكوميديان الأردني رجائي قواس والفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز،.

نهفات عيلتنا

وقد وضع لكم فريق دار الحياة ، معلومات عامة عن نهفات عيلتنا وهو برنامج رسوم متحركة كوميدي، ينقل صورة نمطية عن العائلة الأردنية كما انه يعرض قضية مجتمعية في كل حلقة بشكل كوميدي قريب من القلب.

مطبخ رؤيا مع نبيل

وهذا البرنامج المميز والشهير وهو متوقع ان يسجل نجاحًا باهرًا ، مطبخ رؤيا مع نبيل ، هو برنامج طبخ حي من تقديم الشيف نضال البريحي يتضمن عرض لأشهر الوصفات المحلية والعربية و العالمية بالإضافة الى الوصفات الرمضانية، يحتوي على عدة فقرات مرتبطة بالمطبخ وبعض التقارير المميزة .

إقرأ أيضا:مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة العاصمة
https://youtu.be/lUUH4Tbh2RQ

تردد قناة رؤيا 2022 في رمضان

التردد –   12399

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معامل الترميز – 27500

الاستقطاب –   افقي

 

أسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنيةأسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنيةأسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنيةأسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنيةأسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنيةأسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنية

إقرأ أيضا:كل القنوات الناقلة لمسلسل دنيا تانية مع موعد العرض والإعادة
السابق
موعد مباراة الاتحاد والشباب غداً الأحد في الدوري السعودي 2022
التالي
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد