رياضة

الآن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر بدوري أبطال أسيا

حظي بث اليوم لمباراة الهلال وقناة النصر العامة باهتمام كبير ، خاصة أن مباراة اليوم تعد من أهم وأقوى المباريات الكلاسيكية في تاريخ الكرة السعودية ، إضافة إلى أن مباراة النصر والهلال تعتبر من أهم وأقوى المباريات الكلاسيكية في تاريخ الكرة السعودية. الحفاظ على الأساسيات.بعد تعيين المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم ، أصبح من أبرز المرشحين على لقب البطولة الآسيوية ، فهو أول تجربة لعب في قارة آسيا ، لكنه حتى الآن يتحسن فيه. للحفاظ على سجل الهلال الخالي من الهزائم في الدوري السعودي حتى الآن ، فقد أدى أداءً جيدًا للغاية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر

بدون شك أن القنوات الناقلة لمواجهة الهلال والنصر ستقوم بتغطية خاصة لهذه المباراة المنتظرة والتي تعتبر أهم مواجهات الفريقين في الموسم الحالي علي الرغم أن مباراة اليوم لن تكون حاسمة للبطولة القارية ولكنها تحدد أحد طرفي نهائي دوري أبطال أسيا جدير بالذكر أن في حالة تأهل الهلال أو النصر لدور النهائي سيواجه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي أو بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.


  • Alrabiaa Sport.

مباراة الهلال والنصر الأخيرة قد تمكن من حسمها النصر بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون بالدوري السعودي وذلك ما يسعي إلي تكراره في مباراة اليوم بالإخص أن النصر يتسلح في مواجهة الهلال بعاملي الأرض والجمهور وذلك بإقامة اللقاء علي مرسول بارك مما من المفترض أن يعطي أفضلية للنصر علي حساب الهلال.

تحقيق النصر للتفوق علي الهلال في أخر مواجهتين جمعت بين الفريقين قد يكون له دور بارز في حسم مباراة اليوم التي من المتوقع أن تختلف بشكل جذري عن أخر مواجهات الفريقين بالإخص أن الهلال والنصر قام بتعديلات في القياده الفنية بالإضافة إلي نجاح النصر في دعم صفوفه والتي يأتي علي رأسها المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر الذي قد جلس علي مقاعد البدلاء في مباراة الوحدة الأخيرة ولكن قد يكون له دور بارز في مباراة الهلال مع منافسة شرسة من جانب عبد الرزاق حمد الله المهاجم المغربي.

الآن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر بدوري أبطال أسيا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر

تقوم بعض القنوات بنقل مباراة الهلال والنصر اليوم وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي بدوري أبطال أسيا حيث من المقرر أن تقوم قناة SSC7 HD بنقل اللقاء وذلك بتغطية مميزة من القناة السعودية التي قد تمكنت من الحصول علي الكثير من الحقوق الخاصه بالبطولات الأسيوية والإخص البطولات السعودية كما ستقوم قناة أبو ظبي أسيا بنقل اللقاء ولكن القناة الوحيده التي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة الهلال والنصر بدون تشفير ستكون قناة الرابعة العراقية Alrabiaa Sport.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
القمر نايل سات 11678 27500– أفقي 5/6
أسم القناة .. Alrabiaa Sport.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا