الفن والفنانين

من هي الفنانة نيفين مندور

من هي الفنانة نيفين مندور

ظهرت النجمة الشابة نيفين مندور المعروفة بـ “فيحاء” أمام الفنان الكبير حسن حسني والفنان محمد سعد في فيلم إلي بالي بالك ، لكنها سرعان ما اختفت من المشهد.

من هي الفنانة نيفين مندور

الفنانة نيفين مندور من مواليد 1980 تخرجت من كلية الإعلام من الجامعة الأمريكية ، شارك في الإبداع الفني على مسرح المدرسة والجامعة منذ أن كانت طفلاً.

– دخلت الفنانة نيفين مندور عالم الفن عن طريق الصدفة، لم ترغب بالتمثيل ولكن يشاء القدر أن تشارك أولي أدوار الشهرة داخل “فيلم اللي بالي بالك” مع الفنان محمد سعد.

– حيث أنها أدت دور زوجة الفنانة محمد سعد بشكل احترافي وجميل واشتهرت بفيحاء ومازلت حتي الآن راسخة في عقول الجماهير، وبرعت في مجالها وعرفت بالرقة.

– شاركت أيضا بطولة مسلسل “راجعلك يا إسكندرية” وقامت بمشاركة دور البطولة مع النجم خالد النبوي، وخلال المسلسل قدمت دور فتاة أجنية، يصادف أن يتعرف عليها خالد النبوي ويعجب بها وذلك كان في عام ٢٠٠٥.

– كما شاركت في عام ٢٠٠٦ مع عمالقة الفن النجم فاروق الفيشاوي، وسمير غانم داخل مسلسل “مطعم تشي توتو”.

– بينما شاركت في مسرحية “دليلة وشربات” وذلك مع كلا من الفنانة فادية عبدالغني، والفنان الراحل عبدلله محمود.

إقرأ أيضا:تعرف على اسم فيلم هيفاء وهبي الجديد

– ورغم شهرتها في عالم الفن بالأدوار القليلة التي قدمتها إلا أنها اتهمت بتعاطي المخدرات ولكنها نفت ذلك، وايضا ظهرت شائعة زوجها من أحد الفنانين.

لم تظهر نيفين مندور علي ساحة الفن كثيرا لكنها أضافت بصمة كبيرة في عالم الفن، وتميزت بطلة جميلة تخطف المشاهدين من خلال جمالها ورقتها المفرطة، والتي اشتهرت بدور فيحاء مع النجم محمد سعد

السابق
طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب وأسعارها
التالي
موعد مباراة برشلونة وأوساسونا غداً الأحد في الدوري الإسباني