تردد القنوات

ضبط واستقبال تردد قناة مودة تحديث مارس 2022

تعتبر قناة مودة من أقوى القنوات الدينية ويتم البحث عن ترددها من قبل عدد كبير من المواطنين للتركيز على البرامج الدينية المتميزة التي ستذاع خلال شهر رمضان المبارك ، بالإضافة إلى عدد كبير من الحلقات الرائعة التي يستفيد منها الشباب من جميع الأعمار ، سنتعرف من خلال هذا المقال على تردد قناة مودة 2022.

ضبط واستقبال تردد قناة مودة تحديث مارس 2022

قناة مودة قناة حديثة ، لم تكتمل سوى ثلاثة أشهر من بثها الأول ، ورغم ذلك فقد حققت شهرة كبيرة وضخمة بين القنوات الأخرى لجودتها التصويرية ونقاء القناة الموجودة بالصوت ، فليتدفق الجميع لمشاهدة العرض.

هناك باقة كبيرة من الشيوخ على قناة مودة يمكنك متابعتهم بكل سهولة، الشيخ محمد حسان، الدكتور حازم شومان،الشيخ الدكتور ، محمد الغليظ، الشيخ امير منير، الشيخ ياسر ممدوح، الشيخ علاء حامد، الشيخ عبدالله رشدي، الشيخ حمدي سعد، الشيخ محمد العريفي، الشيخ حمدي سعد.

تردد قناة مودة تحديث مارس 2022

لكل من يريد تحميل تردد قناة المودة الدينية المتميزة التي تقدم أفضل حزمة برامج دينية يمكنك الحصول على التردد والضبط بسهولة لمتابعة برامج القناة بسهولة على التليفزيون:

  • التردد: 10815
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: ـأفقي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

يمكنك الدخول على القائمة من خلال الريموت كنترول الخاص بالسيرفر ومن ثم البدء في اضافة قناة وادخال بيانات قناة مودة، ومن ثم قم بالبحث لتظهر أمامك القناة وبذلك يمكنك حفظ القناة ومشاهدتها بكل سهولة بعد حفظها على جهازك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا