رياضة

اسم حكم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة

أفرج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اسم حكم ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

يستعد ريال مدريد لمواجهة غريمه الفرنسي باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل في الجولة الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو ، معقل ريال مدريد. .

خصص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان للحكم الهولندي داني مكيلي ، الذي سيكون مواطنه بول فان بوكيل في غرفة حكم الفيديو المساعد.

يسعى نادي ريال مدريد لتحقيق الفوز ولا بديل أمامه سوى تحقيق ذلك من أجل التأهل إلى الدور المقبل من عمر دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بهدف نظيف سجله الفرنسي كيليان مبابي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

وفي نفس السياق، عاد النجم الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، إلى تدريبات الفريق الملكي بعد شفائه من الانفلونزا التي تعرض لها منذ أيام، والتي منعته من المشاركة أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني في اللقاء الذي فاز به الميرنجي بأربعة أهداف مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا