منوعات

سعر دودج تشالنجر موديل 2022 في السعودية

سعر دودج تشالنجر موديل 2022 في السعودية

أعلن وكيل شركة دودج الأمريكية في السعودية عن إطلاق سيارة تشالنجر 2022 الجديدة ، سيارة الجيل الثالث في المملكة.

 

أوضح وكيل دودج كينجدوم أن تشالنجر 2022 تتميز بتصميم جديد ومحرك أقوى وتقنية أكثر قوة لتنافس السيارة الأكثر شهرة في فئتها ، فورد موستانج ، والتي تم إنتاجها حتى الآن ، الأمر نفسه ينطبق على شيفروليه كامارو. .

تتوفر دودج تشالنجر 2022 في المملكة العربية السعودية بمحركات متنوعة ، أولها محرك 6 سلندر سعة 3.6 لتر بقوة 304 حصان وعزم دوران 363 نيوتن متر ، والثاني بمحرك هيمي 8 سلندر سعة 5.7 لتر. مع 371 حصان و 524 نيوتن متر من عزم الدوران ، والمحرك الثالث هو محرك 8 سلندر شبه سوبرتشارج سعة 6.2 لتر ينتج 717 حصان و 889 نيوتن متر من عزم الدوران ، والمحرك الرابع 6.2 لتر سوبر تشارج 8 سلندر بقوة 797 حصان. و 959 نيوتن متر عزم الدوران.

 

ويظهر الشكل الخارجى للسيارة دودج تشالنجر موديل 2022 ، بلغة تصميمية فريدة من نوعها متمثلة في مقدمة هجومية متميزة مع وجود فتحات التهوية في كل من الشبك الأمامي الأسود غير اللامع مع وجود فتحات تهوية في الاكصدام الأمامي ، و فتحات تهوية في المصابيح الأمامية بطريقة جديدة لأول مرة تظهر في السيارات كانت على يد دودج في تشالنجر، مع وجود بصمة SRT على الشبك الأمامي للسيارة، مع وجود جناح أمامي، ومن الجانب فتوجد تنفيخات في الرفارف الأمامية والخلفية وفي الخلف تتواجد التنفيخات بشكل أكبر وأوضح، مع وجود المرايات التي تتواجد على الأبواب بتصميم رياضي جذاب.

إقرأ أيضا:بالفيديو أدهم النابلسي يقرأ القران بعد اعتزاله

 

اما المقصورة الداخلية للسيارة دودج تشالنجر موديل 2022 ، فتاتى بمقود السيارة من الكانتارا أو الجلد ومتعدد الوظائف مع وجود شعار أو بصمة SRT على مقود السيارة، كما أن مقود السيارة يوجد في خلفه شيفتات لتبديل السرعة، مع وجود عدادات أنالوج مستمدة من السيارة الكلاسيكية تُعطي طابع رياضي مميز بالرغم من كونها قديمة، كما أن السيارة يوجد بها شاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.

 

وتضم السيارة دودج تشالنجر موديل 2022 ، عدد من مواصفات أمان متنوعة وأنظمة متعددة لمساعدة السائق ومنها وسائد هوائية أمامية ، و وسائد هوائية جانبية ، و وسائد هوائية ستائرية ، و نظام الثبات الإلكتروني ، و نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ، و نظام كشف النقط العمياء ، و نظام مساندة الفرملة ، و نظام الاستجابة المتطور للحوادث ، و نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي عند السرعات العالية ، و نظام المساعدة على تسلق التلال ، و حساسات أمامية ، و حساسات خلفية .

إقرأ أيضا:من هو زوج سوزان نجم الدين الجديد

 

اما عن اسعار السيارة دودج تشالنجر 2022 في السعودية:

– فئة SXT: تبدأ من 132,261 ريال سعودي

– فئة GT: تبدأ من 174,696 ريال سعودي

– فئة R/T: تبدأ من 188,696 ريال سعودي

– فئة R/T سكات باك وايد بودي: تبدأ من 247,478 ريال سعودي

– فئة SRT هيلكات رد آي وايد بودي: تبدأ من 389,478 ريال سعودي

السابق
موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا وتردد القنوات المجانية الناقلة
التالي
موعد مباراة المريخ وأهلي الخرطوم القادمة في الدوري السوداني