رياضة

بث مباشر لايف مباراة برشلونة والتشي اليوم في الدوري الاسباني

بث مباشر لايف مباراة برشلونة والتشي اليوم في الدوري الاسباني

نقدم لكم البث المباشر لمباراة برشلونة-والتشي اليوم (الأحد) إلى الأسبوع 27 من الدوري الإسباني وسيقام على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ، مقر ملعب إلتشي.

يتطلع برشلونة لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني بفوزه الثالث على التوالي على تشي اليوم ، بعد فوز البلوغرانا على فالنسيا 4-1 في مباراتين متتاليتين قبل فوزه على بيل بأربعة أهداف نظيفة أتليتيك باو.

في جميع المسابقات ، سيهدف البلوغرانا إلى تأمين سلسلة انتصارات من أربع مباريات متتالية لأول مرة هذا الموسم ، بعد فوزه على نابولي 4-2 في آخر مباراة له في الدوري الأوروبي ليقرر مكانه في دور الـ16.

بث مباشر لايف مباراة برشلونة والتشي اليوم في الدوري الاسباني


ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصارات وجني النقاط مرة أخرى في الدوري الإسباني على أمل استمرار التنافس على مراكز متقدمة في جدول ترتيب المسابقة.

ويتواجد برشلونة في المركز الرابع في الوقت الحالي بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة جمعهم من الفوز في اثني عشر مباريات والتعادل في تسع مناسبات أيضًا بينما تلقى الفريق الهزيمة في أربع مباريات حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق التشي إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني وتحقيق الفوز ضد برشلونة في مباراة اليوم، بعد أن تعثر في آخر مباراة بالخسارة أمام ليفانتي بثلاثية مقابل لا شيء.

إقرأ أيضا:قناة مجانية ناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا غداً الخميس

ويأمل التشي من الاستفادة من إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره من أجل تحقيق الفوز والخروج بثلاث نقاط من مواجهة برشلونة من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الليجا.

ويتواجد التشي الآن في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة نتيجة الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في ثماني مواجهات أخرى فضلًا عن الخسارة في أحد عشر مباريات أيضًا حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة والتشي اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة والتشي اليوم الاحد في تمام السادسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و15 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها حفي دراجي.

بث مباشر مباراة برشلونة والتشي

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة والتشي كانت في شهر ديسمبر الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا الأسبوع الثامن عشر من عمر الدوري الإسباني الموسم الجاري، وفاز بها البلوجرانا بثلاثية مقابل هدفين على ملعب كامب نو.

إقرأ أيضا:تعرف على ملعب مباراة نهائي كأس العالم للأندية

بينما يجدر الذكر أيضًا أن التشي لم يعرف طعم الفوز على برشلونة في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما، حيث سبق وتواجه الفريقين في 12 مباراة منذ عام 1966 في مختلف المسابقات، فاز البلوجرانا في 11 مناسبات وانتهت مباراة واحدة بالتعادل بين الفريقين.

السابق
تشكيل أرسنال الرسمي في مواجهة واتفورد اليوم
التالي
طريقة سهلة لإزالة بقع العرق من مرتبتك