رياضة

ديربي مانشستر اليوم في سطور


يستقبل مانشستر سيتي مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد في تمام الساعة 6:30 مساءً اليوم (الأحد) في إطار الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة بيب جوارديولا مدرب إسبانيا إلى حسم مباراة الديربي لصالحه وتأمين صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أعرف مدى أهمية الديربي بالنسبة لجماهيرنا ، لكننا لا نكافح للفوز بالديربي ، نحن نكافح للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز”.

تابع جوارديولا:” الفوز بالديربي يساعدنا على الفوز بالدوري الإنجليزي، ونحن نعرف ما علينا القيام به، إذا هناك فرصة لنخسر  أمام مانشستر يونايتد ونفوز بالدوري سأوافق الآن”.

تابع جوارديولا:” نسخة يونايتد مع رالف رانجيك لا تعني أنه ليس من الضروري التفكير في فترة سولسكاير، لم يخسروا مرات عديدة، يمكنهم الجري أكثر من المعتاد ثم تكون الأمور صعبة، هم جيدون جدا ينتظروا الاخطاء، إذا لم نكن في الوضع الصحيح فبعد الأخطاء، لديهم السرعة لاستغلال ذلك”.

على الجانب الآخر، يطمح فريق مانشستر يونايتد في خطف الثلاث نقاط من السماوي، للحفاظ على المركز الرابع، وتعزيز فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن كريستيانو رونالدو خارج قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة السيتي، دون الكشف عن السبب.

يذكر أن مانشستر سيتي تغلب على يونايتد بهدفين دون رد، في لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع بـ 47 نقطة.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا