رمضان 2022

قصة وأبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 في رمضان 2022

الجزء الثاني من مسلسل “بيتنا روبوت 2” يدخل للمنافسة في موسم رمضان 2022.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت

هذا هو الإصدار الثاني من In Our Home is a Robot. يحكي المسلسل قصة “يوسف” مهندس برمجيات شاب وشخصيته هشام جمال يعمل على تطوير نموذجين من الروبوتات ، الأول امرأة اسمها “زومبا” تؤديها شيماء سيف ، والثانية تأخذ شكل الذكر. والذي يسميه لذيذ “ويجسده عمرو وهبة ليساعده الاثنان من خلال شركته ويساعدان زوجته” سارة “وهي ليلى أحمد زاهر(ليلى أحمد زاهر) في عملها المنزلي.

 

أبطال ونجوم مسلسل في بيتنا روبوت 2

المسلسل بطولة، هشام جمال، وليلى زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وأوتاكا، وطه دسوقي، ومي دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وإنتاج روزناما، وإخراج هشام ماجد، وتأليف أحمد محي ومحمد المحمدي.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا