رياضة

ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم

ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم

فاز نيس على باريس سان جيرمان بفوزه بهدف نظيف على ملعب أليانز ريفيرا مساء السبت في إطار الجولة 27 من الدوري الفرنسي.

وحاول لاعبو باريس سان جيرمان الضغط على خط دفاع نيس منذ بداية المباراة ليحرزوا هدفًا مبكرًا في الشوط الأول ، لكن الثلاثي المهاجم للنادي الباريسي ميسي ونيمار ودي ماريا أهدرو الضربة النهائية.

وفي الشوط الثاني، دفع بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان بكل أوراقه الهجومية من أجل تسجيل هدف التقدم، ولكن تألق حارس المرمى والتر بينيتيز ساهم في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة حتى الدقيقة الأخيرة، وفي المقابل تمكن المهاجم أندري ديلور من تسجيل هدف التقدم لنيس في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد فريق باريس سان جيرمان عند النقطة الـ 62 في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما وصل فريق نيس إلى النقطة الـ 49 في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق نقطتين عن أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثالث، وجاء ستاد رين في المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

وكانت مباراة نيس هي البروفة الأخيرة لـ باريس سان جيرمان، قبل مواجهته المرتقبة أمام ريال مدريد مساء يوم الأربعاء القادم، على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، في مباراة الإياب من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضا:انتهاء الشوط الأول بين برشلونة وقادش بدون أهداف

وانتهت مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء في شهر فبراير الماضي، بفوز النادي الباريسي بهدف نظيف سجله المهاجم الشاب كيليان مبابي.

السابق
تقييم أداء لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على ريال سوسيداد
التالي
عناوين الصحف الإسبانية بعد فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد