منوعات

موعد حفل عمرو دياب في اكسبو 2020 دبي

مسودة تلقائية

موعد حفل عمرو دياب في اكسبو 2020 دبي … يستعد عمرو دياب لإحياء حفل موسيقي كبير في دبي يوم 30 أكتوبر في إطار حدث “إكسبو 2020”. من المقرر أن يعرض عمرو دياب باقة من أغنياته المتنوعة وأشهرها “نغمة الحرمان” و “أنا وأنت” و “أنت الحظ” وغيرها من الأغاني.

وطرح الفنان عمرو دياب أغنيته الجديدة “ببتدي من الزيرو” أحدث أغنيات ألبومه الجديد “عيشني”، عبر أحد تطبيقات  الموسيقي.

 

أغنية “ببتدي من الزيرو” من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي وتوزيع موسيقي نادر حمدي

 

مسودة تلقائية

وأقدم نشطاء على تسريب أغنية “ببتدي من الزيرو “ أحدث  أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد ”عيشني” على يوتيوب.

 

 

وكان عمرو دياب طرح  أغنية “حلو التغيير” أولى أغاني  ألبومه الجديد “عيشني”،عبر أحد تطبيقات الموسيقى لشركة اتصالات شهيرة والتي يتعاون معها الهضبة خلال الفترة الحالية.

أغنية حلو التغيير

 

وكان الشاعر الغنائي تامر حسين كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن تفاصيل أغنية “حلو التغيير” لعمرو دياب.

 

إقرأ أيضا:أغنى 10 أثرياء في العالم

 

ونشر تامر حسين برومو للأغنية معلقا عليه بالقول: “حلو التغيير.. كلمات  تامر حسين.. الحان  عزيز الشافعى.. توزيع  توما.. ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.. من ألبوم عّيشنى”.

 

 

عزيز الشافعي 

 

وكشف الملحن عزيز الشافعي، تفاصيل أغنية “حلو التغير” في تصريحات خاصة لـ”فيتو” قائلا:”بدأنا ألاغنية منذ فترة قصيرة حوالي شهرين أو أقل الشاعر تامر حسين قام بكتابتها وإرسالها لي في الحال وقمت بتلحينها في وقت قصير للغاية  ونالت أعجاب عمرو دياب وتواصل معي لانه كان يريد هذه الأغنية وتم تنفيذها من ثلاثة أسابيع وتوما هو موزع الأغنية.

 

عيشني 

 

وفي سياق آخر، يعكف عمرو دياب في الوقت الحالي على التجهيزات النهائية اللازمة لأغنية الجديدة “عيشني” المقرر أن يطرحها من خلال تطبيق موسيقى لإحدى شركات الاتصالات خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

ويتعاون عمرو دياب خلال الأغنية مع أحد الشعراء الجدد الذي لم يعلن عن اسمه أو أي شيء عن تفاصيل الأغنية سوى اسمها فقط حتى الآن، ومن المقرر أن تطرح الأغنية خلال أسبوعين.

إقرأ أيضا:بعد انفصالها عن زين مالك اولى تصريحات جيجي حديد

 

 

أغنية أذواق 

 

ومن المقرر أن يطرح الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة “أذواق” خلال الأسبوع المقبل، والأغنية من  توزيع أحمد إبراهيم في رابع تعاون له مع الهضبة خلال الفترة الماضية، حيث قدما معًا اغاني “الدنيا بترقص” و”اتقل” و”أحلى ونص.

السابق
تشكيل مواجهة يوفنتوس وروما اليوم في قمة الدوري الإيطالي
التالي
أقوى باقة رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 2021-1443