الفن والفنانين

سبب وفاة عم راشد الماجد

سبب وفاة عم راشد الماجد

قبل ساعات ، نشر الفنان السعودي راشد الماجد ، تغريدة رسمية من حسابه الرسمي على تويتر ، أعلن فيها وفاة عمه الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الماجد الخمشي في المملكة العربية السعودية.

استقطبت وفاة عم راشد الماجد الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الماجد الخمشي الكثير من المتابعين والجماهير بعد إعلان الفنان راشد الماجد عن وفاته عبر موقع تويتر.

وقال راشد الماجد عبر صفحته الرسمية على تويتر :” انتقل إلى رحمة الله تعالى كبير العائله العم الشيخ (ابراهيم بن عبدالعزيز الماجد الخمشي)نتقدم بأحر التعازي إلى أبناء العم الأعزاء المغفور له بإذن الله جمال وسامي وصلاح واحمد وعبدالعزيز وماجد وحمد وعبدالله وفهد ومحمد وبنات العم وجميع أفراد العائله الكريمة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبحسب بعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة عم راشد الماجد الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الماجد الخمشي ، يعود لتعرضه لوعكه صحية ألمت به خلال الأيام الماضية الامر الذي أدى لنقله الى المستشفى لتلقي العلاج الى ان أعلن عن وفاته في الثالث من مارس الجاري.

إقرأ أيضا:تصريحات هيثم شاكر مع منى الشاذلي

ونهالت تغريدات التعازي على الفنان راشد الماجد بوفاة عمه الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الماجد الخمشي ، حيث تبين انه تم الصلاة على جثمانه بعد صلاة يوم أمس الجمعة في جامع الفرقان في مدينة الدمام.

إقرأ أيضا:المشوار الفني للراحل سمير صبري في سطور

هميان الماجد كتب :” انتقل إلى رحمة الله تعالى جدي الغالي إبراهيم بن عبدالعزيز الماجد ،اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ،اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا”.

السابق
من هو الراحل إياد داود
التالي
5 معلومات عن الراحل إياد داود