تردد القنوات

ضبط واستقبال تردد قناة me sat مارس 2022

زاد حجم بحث محرك البحث العالمي “جوجل” في الدقائق القليلة الماضية من تردد قناة me sat الجديدة 2022 القناة الرسمية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية التي تنشرها البطريركية القبطية الأرثوذكسية للتركيز على أنشطة القناة.

محتوى الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المقدمة من البطريرك. كما تم نقل بعض الاحتفالات التي أقيمت داخل الكنيسة من قناة البرنامج أيضًا.

استمرارًا لمسلسل خدمة “صورة وخبر” الإخبارية اليومية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لقرائها ، يرصد التقرير التالي تردد قناة me sat 2022 الجديد على النحو التالي:

ضبط واستقبال تردد قناة me sat مارس 2022

يمكن للمشاهدين تنزيل قنوات Me Sat عن طريق تنزيل التردد والتفاصيل كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11257

معدل الترميز: 27500

FEC 3/4

الاستقطاب: الأفقي (H).

ضبط واستقبال تردد قناة me sat مارس 2022

وتقدم قناة مي سات باقة من البرامج المختلفة منها برناج هكذا عرفناه الذي  يقدمه الإعلامي الكبير مفيد فوزي، وبرنامج طبيب ع الهوا وبرنامج نار على علم وبرنامج من جيل إلى جيل، وبرنامج كلام الله، وبرنامج مها والحياة الذي تقدمه مها راداميس متخصصة التغذية العلاجية.

وكانت قناة مي سات التابعة للمركز الثقافى القبطى الأرثوذكسي برئاسة الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي قد أجرت في وقت سابق بعض التعديلات في التردد الخاص ببث القناة لتقديم خدمة وصورة أفضل لمشاهديها، إذ يمكن لجميع المشاهدين متابعة البث بالنظام عالي الدقة HD عبر التردد(11257 horizantal – 27500) مع استمرار البث بالنظام القديم SD عبر التردد (11257 horizantal – 27500)، وذلك وفقا لما ذكرته الصفحة الرسمية لموقع المركز الثقافى القبطي الأرثوذكسي على «فيس بوك» احتفالا بالعيد العاشر لافتتاح المركز والسابع لقناة «مي سات» وفي إطار خطة تطوير القناة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا