رياضة

فاتي وديباي في قيادة برشلونة الليلة ضد فالنسيا

فاتي وديباي في قيادة برشلونة الليلة ضد فالنسيا … أعلن رونالد كومان ، مدرب برشلونة ، تشكيلته الأساسية لمباراة الذهاب ضد فالنسيا ، والتي من المقرر أن تقام في “نو كامب” الساعة 9 مساء الأحد ، في إطار مواجهة إسبانيا بالدور التاسع. دوري “الليغا” هذا الموسم 2021-2022.

تشكيل برشلونة ضد فالنسيا

حراسة المرمى: تير شتيجن


خط الدفاع: جوردى ألبا، بيكيه، ديست، جارسيا

خط الوسط: سيرجى روبيرتو، جافى، بوسكيتس، دى يونج

خط الهجوم: ديباى، انسو فاتى

فاتي وديباي في قيادة برشلونة الليلة ضد فالنسياتشكيل برشلونة

ويدخل برشلونة اللقاء محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع إشبيلية، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثامن بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف عن الفريق الكتالوني.

ويسعى برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى في الليجا، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد بثنائية، قبل فترة التوقف الدولية، وهو ما وضع المدير الفني الهولندي رونالد كومان في موقف حرج، قد يطيح به من تدريب البارسا في حال التعثر اليوم.

ولم يحقق برشلونة سوى 3 انتصارات فقط من أصل 7 مباريات خاضها هذا الموسم في الدوري الإسباني، كما يمر بموقف صعب في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام بايرن ميونخ وبنفيكا في أول مباراتين، ولا بديل أمامه سوى الفوز على دينامو كييف الأوكراني يوم الثلاثاء.

أما فريق فالنسيا، فيسعى لتحقيق الفوز، بعد غياب الانتصارات عنه في آخر 4 مباريات.

وتأجلت مواجهتي ريال مدريد مع أتلتيك بيلباو وغرناطة أمام أتلتيكو مدريد بسبب تأخر عودة لاعبي أمريكا الجنوبية بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا