رياضة

مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مع الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مع الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مع الموعد والقنوات الناقلة … بما أن هناك مباراة مثيرة تنتظر جميع المشجعين السعوديين والآسيويين في هذا الوقت ، في إطار نصف نهائي الاتحاد الآسيوي ، بين أندية الهلال والنصر السعودي ، في قمة سعودية آسيوية تتكرر بشكل غير منتظم ، ونادي الهلال السعودي ونادي الهلال السعودي.

تأهل نادي النصر المقابل له لنصف نهائي الاتحاد الآسيوي بعد تخطي ربع نهائي البطولة رسميًا. في هذا الوقت ، يزداد حجم البحث لفهم تاريخ المباراة وقنوات الإرسال ، لذلك سنجتاز هذه الاستعراضات. موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات المشغلة.

موعد مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

تخطى نادي الهلال السعودي نادي برسبوليس الإيراني في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ومن ثم تأهل إلى دور نصف نهائي البطولة أمام نادي النصر السعودي، بينما وصل نادي النصر السعودي إلى نصف النهائي بعدما نجح في تخطي نادي الوحدة الإماراتي والذي نجح بالفوز عليه بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، ومن المقرر أن تقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين نادي الهلال والنصر السعودي مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر أكتوبر، على ملعب مرسول بارك في تمام:

إقرأ أيضا:في سطور القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم

مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مع الموعد والقنوات الناقلة

  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
  • تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية.
  • الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر في نصف النهائي

سيتمّ طرح تذاكر مُباراة الهلال والنصر فِي نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم ا 17 اكتوبر فى تمام الساعة 8:10 مساءً عبر موقع موسول عبر الرابط التالي وضروري التسجيل مسبقًا بموقع مرسول بارك  اما بالنسبة لأسعار تذاكر مباراة النصر والهلال فى نصف نهائي دورى ابطال اسيا ستكون حسب الفئات والتى سوف تبدا من 50 ريال سعودي.

القنوات الناقلة لنصف نهائي دوري ابطال اسيا بين الهلال والنصر

يواجه أحد قطبي الكرة السعودي بعضهما في إطار منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا الهلال والنصر رسميا، على أن تنقل المباراة من خلال شاشة قناة SSC السعودية الرياضية، وذلك بصفتها الناقل الخوص لكافة مباريات دوري أبطال آسيا 2021.

إقرأ أيضا:تاريخ مواجهات الأهلي ووفاق سطيف

تردد قناة ssc على النايل سات

  • التردد : 12523
  • الاستقطاب:  عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 5/6
السابق
مسلسل الهيبة جبل ترند في لبنان والسعودية
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نتائج مباريات اليوم