رمضان 2022

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة mbc مصر

تعرض قناة dmc مصر عددًا من المسلسلات المتميزة والمتنوعة بين الكوميديا ​​السياسية والاجتماعية والكوميديا ​​الخفيفة الجاهزة لعرضها في شهر رمضان 2022 ، وتفصلنا عنها أقل من شهر.

صورة وخبر ترصد القائمة الأولية لمسلسلات رمضان 2022 المعروضة على قناة mbc مصر

مسلسل الم د ا ح الجزء الثاني
أعلن الفنان حمادة هلال منذ يومين، عرض مسلسل «المد اح»، الموسم الثاني على قناة mbc مصر، والذي يعد استكمالا الجزء الاول الذي دارت أحداثه حول صابر “حمادة هلال” الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، وتتسم شخصيته بالطيبة والتلقائية، ولكن حياته تنقلب رأسًا على عقب عندما يقع في حب فتاة، حيث يسلك طريقاً آخر غير مشروع، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

مسلسل رانيا وسكينة
ويعرض مسلسل «رانيا وسكينة»، الذي تخوض بطولته كلا من الفنانة مي عمر والفنانة الاستعراضية روبي، على قناة mbc مصر ضمن السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وبطولة كلا من الفنانتين روبي ومي عمر وعدد من نجوم الفن الآخرين.

وتدور أحداثه حول فتاتين يعيشان في حارة شعبية، تجمعهما صداقة قوية، ويمران بالعديد من الأزمات والمشاكل معا، وخلال المسلسل سيتبين أن كانت علاقتهما ستتأثر بسبب تلك الأزمات أم لا.

مسلسل بطلوع الروح
ويعرض أيضا على قناة mbc مصر مسلسل بطلوع الروح، الذي يخوض بطولته كلا من الفنانة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم.

ويُجسّد الفنان أحمد داود زوج الفنانة منة شلبي، خلال أحداث المسلسل، وتتعرض منة شلبي لحادث، ما يُجبرها على اختيار بعض القرارات التي لا ترغب فيها، ولكن الظروف تجبرها على ذلك، في حين تجسد إلهام شاهين دور «جهادية» والذي من المتوقع أن يحظى بنجاح كبير بعد عرضه في السابق الرمضاني 2022.

مسلسل توبة
وتخوض قناة mbc مصر السباق الرمضاني بمسلسل “توبة” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا