رياضة

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدوري السعودي

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدوري السعودي

وسيواجه النصر منافسه التقليدي الهلال في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان غدا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا على ملعب ماسور بارك.

ودخل النصر ديربي الرياض بعد خسارته أمام الهلال في مباراتين على استاد مرسول بارك هذا الموسم ، عازما على تحقيق الفوز لتحقيق المصالحة بين الجماهير.

ويحاول فريق الهلال مواصلة النتائج الجيدة ، lu مدرب الأرجنتين رامون دياز منذ منتصف فبراير ، على أمل الحصول على ثلاث نقاط في مباراة الغد ضد النصر.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدوري السعودي

التقى الهلال والنصر 27 مرة في الدوري السعودي للمحترفين من قبل ، وفاز الهلال 13 مرة.

بينما تفوق فارس نجد في 9 مواجهات منذ انطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في عام 2008، بينما حسم التعادل نتيجة 5 مباريات في ديربي الرياض.

ويعتلي ماجد عبدالله لاعب النصر السابق، صدارة هدافي فارس نجد ديربي الرياض برصيد 21 هدف، ويحتل محمد السهلاوي المركز الثاني برصيد 17 هدف، بينما يتواجد محمد سعد العبدلي المركز الثالث برصيد 16 هدف.

بينما يأتي سامي الجابر قائد الهلال السابق، في صدارة هدافي الزعيم في ديربي الرياض برصيد 10 أهداف، ويتواجد ياسر القحطاني في المركز الثاني برصيد 9 أهداف، وجاء سليمان مطر ثالثًا برصيد 8 أهداف فقط.

إقرأ أيضا:تقديم مباريات كأس العالم اليوم الأحد 4 -12- 2022 والقنوات الناقلة

ترتيب الهلال والنصر في الدوري السعودي
يُذكر أن نادي النصر يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 22 جولة برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب المركز الرابع.

السابق
تشكيل الزمالك الرسمي في مواجهة فيوتشر اليوم
التالي
إزالة المنتخب والأندية الروسية من لعبة فيفا 2022