رمضان 2022

الكشف عن فكرة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022

الكشف عن فكرة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022

تداول زوار مواقع التواصل الاجتماعي اسم برنامج الفنان الجديد رامز جلال ، المقرر عرضه في رمضان 2022 المقبل ، تحت عنوان “رامز خارج الخدمة”. صورة وخبر ترصد فكرة برنامج رامز جلال الجديد خلال شهر رمضان 2022.

 

فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2022

تدور الفكرة الجديدة لعرض رمضان 2022 حول تناول ضيف شراب مخدر ويصحو ويجد نفسه في غرفة مظلمة مع شخصين يمثلهما الملك ، ويطرح عليه أسئلة لإقناعه بحياته الآخرة.

اسم برنامج رامز جلال رمضان 2022

كتب في مواقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك”.: “‏رامز جلال عامل برنامج اسمه رامز خارج نطاق الخدمه.. رامز هيتفق مع مذيع مشهور هيقدم للضيف مشروب فيه ماده مخدره، مجرد مايشرب هينام علطول”.

وأضاف ساردًا فكرة برنامج رامز جلال 2022: “بس لما يفوق هيلاقي نفسه فأوضه ضلمه، وبعد شوية هيظهر اتنين يسألوا الضيف نفس اسئلة الملكين فالقبر، فهيعتقد انه مات ويسمع فوق ناس بيعيطوا ويصوتوا عليه”.

وكان رامز جلال كشف عن مفاجأة تتعلَّق ببرنامجه الجديد في رمضان 2022، وأوضح جلال، خلال لقائه في برنامج «تريندغ» على شاشة قناة «إم بي سي مصر»، أن فكرة برنامجه هذه المرة من ابتكار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وأكد جلال على أنه لم يتوقع أن تكون الفكرة بهذا الجمال والضخامة، معرباً عن شكره لتركي لدعمه ومساندته.

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل الاختيار 3 على قناة ON E

وأضاف أن الموسم المقبل من برنامجه المعتاد في رمضان سيكون تحت إشراف تركي آل الشيخ أيضاً، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور.

وكشف عن رغبته الشديدة في أن يكون المطرب السعودي محمد عبده أحد ضيوف البرنامج، متابعاً: «يا فنان العرب، أعمل إيه؟! مش عارف، أنا بلعب على أرضك، يعني مش هعرف أضحك عليك».

جدير بالذكر، أن رامز جلال قدم خلال رمضان الماضي برنامج المقالب بعنوان “رامز عقله طار” والذي صوره داخل مدينة ملاهي واستضاف خلال حلقاته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم كل من المطرب أحمد سعد والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب والفنان محمود عبد الرحيم وحارس مرمى الزمالك جنش ولاعب الكرة قفشة ومحمد مروان ومروان محسن وغيرهم.

إقرأ أيضا:بوستات وتهاني رسمية بقدوم رمضان 2022

هذا وقد حقق رامز جلال نجاحًا كبيرًا بأخر أعماله السينمائية الذي عرض في السينمات خلال العام الماضي وحمل أسم “أحمد نوتردام” وشاركه في البطولة كل من النجمة غادة عادل والنجم خالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد والفنان حمدي المرغني والفنانة انتصار وعدد كبير من الفنانين.

السابق
مواعيد مباريات منتخب السعودية في مارس 2022
التالي
موعد مباراة الزمالك وفيوتشر القادمة في الدوري المصري