الفن والفنانين

موعد طرح ألبوم حسام حبيب الجديد


عودة الفنان حسام حبيب ، تزامنًا مع انفصاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ، الذي يعود للجماهير بألبوم جديد بعد غياب دام 5 سنوات.

أعلن حسام حبيب أنه يعتزم طرح ألبومه الجديد خلال الأيام المقبلة بعد استكمال عملية التسجيل ، والتي تمت عبر نشر مقطع فيديو من الاستوديو عبر ميزة القصة على Instagram.

 

وعلق حبيب، على الفيديو الذي نشره من الاستوديو لحظة تسجيله إحدى الأغنيات: لا أطيق الانتظار كي أخبركم عما أنا بصدد تقديمه، حيث يجري حاليًا العمل على ألبوم غنائي كامل سيتم طرحه قريبا جدًا.

موعد طرح ألبوم حسام حبيب الجديد

وشهدت الأيام الماضية تكهنات بشأن عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ، لكن الفنانة نفت ذلك في بيان رسمي على تويتر ، قائلة: تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة، في شأن حياتها الشخصية.

وحمّلت الفنانة شيرين عبد الوهاب كل من روج لخبر عودتها لحسام حبيب، المسئولية القانونية الكاملة، مضيفة: وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة.

وأشارت شيرين عبد الوهاب في البيان، إلى أنها تهتم حاليا بإسعاد جمهورها، من خلال استعدادها لطرح عدد من الأغنيات الجديدة خلال الفترة المقبلة قائلة: هي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي إسعاده بالجديد من الأغاني.

وظهرت شيرين عبد الوهاب مؤخرا في افتتاح برنامج الدوم، لاكتشاف المواهب، وقدمت استعراضا مرتدية بدلة رجالي.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا