منوعات

القنوات الناقلة لمسسل قيامة عثمان الحلقة 84

القنوات الناقلة لمسسل قيامة عثمان الحلقة 84

قبل ساعات من بث الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان تصر ذلك ترتيب المسلسل في صدارة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في جوجل ، خاصة الأحداث الشيقة بعد الحلقة الأخيرة ، جعل الكثير من الناس يتطلعون إلى معرفة احداث الحلقة 84 .

طرحت القناة المالكة لحقوق البث مقطعًا قصيرًا لأحداث الحلقة الجديدة من المسلسل ، والذي يتضمن عددًا من الأسئلة.

وجاء في الحلقة 84 من مسلسل قيامة عثمان، ولادة بالا زوجة عثمان في المسلسل التركي، وبكائها على عدم خروج صوت من ابنها بعد ولادته، لتسأل والدتها ماذا حدث؟، وهل مات الصغير أم لا؟، ولماذا لا يصدر منه صوت، لتجيب السيدة سالجان وهي حزينة «لا أعرف ماذا أقول»، ليبدو للجمهور أنّ ابن عثمان الذي يؤدي دوره الفنان بوراك أوزجيفيت، قد مات، خاصة أنّه جاء في الحلقة وهو يقول «لا لا يا صغيري»، نتيجة أسر الوزير علم شاه للنساء، ومحاصرتهم في القبيلة وضغطه عليهن، كي يأتي بعثمان ويمسك به.

https://www.youtube.com/watch?v=qPph8XM-pdY

كما شهد إعلان الحلقة، إصابة جيركاتواي ومحاولة المحاربين إنعاش قلبه، ولكن يبدو أنّه قد مات حيث قال أحدهم «على أساس جيركاتواي لا يموت».

 

وظهر في إعلان الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، نجاح الوزير في أسر محاربين وجنود عثمان، لينتظر الجمهور عرض الحلقة 84 من مسلسل قيامة عثمان وما سيقع بها، وهل سينجح عثمان في الهجوم والانتقام من الوزير علم شاه بعد ما فعله من محاصرته له الحلقة الماضية وما فعله من أسر النساء.

إقرأ أيضا:أسعار السخانات الكهربائية في مصر 2022

وكانت تعرض حلقات «قيامة عثمان» على عدد من القنوات العربية، منها «اليرموك» و«الفجر» الجزائرية، لكن توقف البث لعدم موافقة الجهة المنتجة على إذاعة المسلسل.

إقرأ أيضا:على طريقته جوجل يحتفل بعيد الأم

القنوات الناقلة لمسسل قيامة عثمان الحلقة 84

ويُعرض المسلسل على قناة «ATV» التركية، يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تردد قناة ATV

التردد: 11682

الإستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 6/5

الجودة: HD

السابق
يوتيوب يعلن حجب القنوات الإخبارية الروسية في أوروبا
التالي
تعليق منة عرفة بعد انفصالها الثاني عن محمود المهدي