الفن والفنانين

من هو الفنان هشام المليجي

تصدر اسم الفنان هشام المليجى مؤخرا الاتجاه على مواقع التواصل الاجتماعى ، بعد أن أوضح عبر حسابه على الفيسبوك أنه لا يطلب المساعدة من أى نوع كما تردد ، ومضى ليقول عن قلة الطلب عليه في الأعمال الفنية:”طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص بس تعبير “تسول” غير لائق .. أرجو من المواقع والمنصات إزالة المنشور وعدم تداوله”.

 

من هو الفنان هشام المليجي

 

هشام المليجى من مواليد 1 ديسمبر 1972 تخرج فى كلية الآداب بالمدرسة العليا للفنون المسرحية ، بدأ ابداعاته الفنية عام 1990 بمسلسل “البحث عن فرصة” مع يونس شلبى وتيسير فهمى ثم عمرو دياب وعمر الشريف ولعب دور في فيلم 1993 “ضحك ولعب وجد وحب”.

من هو الفنان هشام المليجي

حقق هشام المليجي شهرة واسعة بعد مشاركته في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998 برفقة مجموعة من الفنانين الشباب الذين صاروا نجومًا بعد ذلك، منهم محمد هنيدي ومنى زكي وغادة عادل، وأحمد السقا، وطارق لطفي، وهاني رمزي، وفتحي عبد الوهاب، وغيرهم.

من هو الفنان هشام المليجي

وتوالت بعد ذلك أعمال هشام المليجي، وأغلبها كان في الدراما التليفزيونية ومنها:”حارة الطبلاوي، ويحيا العدل، وأوراق مصرية، والعصيان، والخريف لن يأتي، وبطة وأخواتها، وشارك في عام 2005 في فيلم بوحة مع الفنان محمد سعد، وعاد للدراما مرة أخرى بأعمال:”قضية نسب، أحلامك أوامر، سقوط الخلافة الحارة، إحنا الطلبة، والداعية، وحارة اليهود.

إقرأ أيضا:مكان وموعد حفل عمرو دياب في رأس السنة

من هو الفنان هشام المليجي

إقرأ أيضا:موعد حفل عمرو دياب الجديد في جدة

وقدم هشام المليجي، آخر أعماله من خلال مسلسل “قيد عائلي” 2019 برفقة كل من الفنانة الراحل عزت العلايلي، وميرفت أمين، وبوسي وصلاح عبد الله، ودينا فؤاد، وكارولين عزمي.

السابق
من هو مدرب ليدز يونايتد الجديد بعد إقالة مارسيلو بييلسا
التالي
تعيين ريجوبير سونج كمدرب لمنتخب الكاميرون