رمضان 2022

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على شاشة الحياة

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على شاشة الحياة

وسط المنافسة الشرسة للموسم الدرامي الرمضاني 2022 ، تباينت أعمال النجوم والفنانين الشباب ، وترصد “صورة وخبر” القائمة الكاملة للمسلسلات المخطط عرضها على قناة تلفزيون الحياة في السطور التالية: خلال الشهر الفضيل.

مسلسل “جزيرة غمام”

قام عدد كبير من النجوم ببطولة الدراما “جزيرة غمام” واستمروا في تصوير مشاهد العمل على قدم وساق لتحضير الدراما لمسابقة الدراما الرمضانية القادمة لعام 2022 ، وزاد المخرج حسين مامباوي من وقت التصوير إلى 15 ساعة في اليوم.

ويصور فريق عمل المسلسل مشاهدهم حاليًا في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي يوميًا، للانتهاء من التصوير نهائيًا حسب الخطة التي يضعها مخرج العمل.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة تاريخية بالعشرينات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

مسلسل “في بيتنا روبوت 2”

فاجأت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، جمهور مسلسل في بيتنا روبوت بعرض الجزء الثاني منه خلال موسم رمضان المقبل، بعدما كان مقررًا عرضه خلال الموسم الشتوي الجاري.

ومن المقرر أن يحمل الجزء الجديد شكر خاص للنجمة دلال عبد العزيز التي شاركت في الموسم الأول من مسلسل “في بيتنا روبوت” ولم يمهلها القدر المشاركة في الجزء الثاني وذلك عقب إصابتها بفيروس كورونا وفاتها على أثره.

إقرأ أيضا:بالفيديو شاهد جميع إعلانات رمضان 2022

ويواصل أبطال العمل شيماء سيف وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وهشام جمال تصوير العمل في اللوكيشن الخاص بالمسلسل في ديكور الشركة وبيت المهندس يوسف وعدد من المناطق المتفرقة بالقاهرة، و يكثف أبطال العمل تصوير أحداثه مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

مسلسل “ملف سري”

يواصل صناع مسلسل “ملف سري” تصوير مشاهدهم بشكل شبه يومي، ويقدم هاني سلامة ضمن أحداث المسلسل، شخصية قاض يحقق في جريمة قتل خطيبته، وبعدها سوف تجمعه قصة حب مع عائشة بن أحمد ضمن أحداث العمل الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي أبطال العمل وذلك بعد اعتذار ميرهان حسين عن المشاركة في التجربة.

المسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويشارك في بطولته إلى جانب هاني سلامة، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، علاء مرسى، صبا الرافعي، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

مسلسل “دايما عامر”

يجسد بطل العمل مصطفى شعبان دور أستاذ عامر مشرف اجتماعي، أما لبلبة تجسد دور ميس زهرة وهي مديرة المدرسة والفنان صلاح عبدالله أستاذ لطفي الشرقاوي وكيل المدرسة، وعمرو عبدالجليل مستر أبوالوفا صاحب المدرسة.

إقرأ أيضا:كلمات اعلان فريش رمضان 2022 روبي ومحمود العسيلي

ومن أعضاء هيئة التدريس الفنان محمد ثروت ويقدم دور “أستاذ فايز مدرس الرياضة”، وميرنا نورالدين “ميس فدوى مدرسة الموسيقى” ومحمد محمود “أستاذ شحاتة مدرس اللغة العربية”.

مسلسل “يوتيرن”

يشارك فى بطولة المسلسل إلى جانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان توفيق عبد الحميد، والذى يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا،  كما يشارك في البطولة كل من الفنانين عبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

السابق
مواعيد مباريات الجولة 29 في الدوري الإسباني
التالي
أول تعليق من الاتحاد الروسي على عقوبات الفيفا والاتحاد الأوروبي