رياضة

بالتفصيل أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري 2021/2022

بالتفصيل أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري 2021/2022 … وفي اتحاد النادي بقيادة أحمد دياب (أحمد دياب) أعلن عن مشاركة 2000 مشجع لكل فريق ، ومن المقرر عقده في الفترة من 20 إلى 5 أكتوبر من العام الجاري ، وسيمر المشجعون الذين يدخلون المدرجات عبر تذكرتي.

أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري 2021-2022

وكشفت شركة تذكرتي، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة، عن عودة الجماهير للمدرجات في الدوري المصري، عن طريق بطاقة المشجع Fan Id، التي لن يسمح بتوجه أي مشجع للمدرج إلا عن طريقها، والتي سبق العمل بها خلال بطولة كأس أمم أفريقيا للكبار، والأخرى تحت 23 سنة، وحققت نجاحا باهرا، دفع بعض الدول لطلب الاستعانة بنظام «تذكرتي».


ومن المتوقع أن تكون أسعار تذاكر المباريات كالتالي: الدرجة الثالثة 150 جنيها، والثانية 200 جنيه، والأولى 300 جنيه، أما المقصورة 1000 جنيه، وستعلن الشركة في بيان رسمي عن الأسعار بمجرد الإعلان عن طرحها خلال الأيام المقبلة، قبل انطلاق مسابقة الدوري.

بالتفصيل أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري 2021/2022

النجوم القدامي حضروا مراسم قرعة الدوري 

مراسم قرعة الدوري التي أقيمت مؤخرا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أسفرت عن وقوع صدام مبكر بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز؛ إذ سحب القرعة أحمد الكاس، نجم الأبيض السابق، وأحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، وحسام غالي، قائد الأحمر السابق، وأحمد حسام ميدو، مهاجم القلعة البيضاء السابق.

بالتفصيل أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري 2021/2022

قرعة الدوري الممتاز موسم 2021-2022 

من جانبه، أوضح عامر حسين، المسؤول عن ملف المسابقات في الرابطة، أن الأقرب إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الرابع من نوفمبر المقبل، قبل انطلاق معسكر منتخب مصر الأول في السادس من الشهر ذاته، ضمن الاستعداد لمواجهة أنجولا والجابون في آخر جولتين «الخامسة والسادسة»، من عمر المرحلة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا