سياحة وسفر

وجهات السفر الأكثر بحثًا في العالم عبر الإنترنت


محتوى المقال

زادت عمليات البحث العالمية عبر الإنترنت عن السفر إلى فيتنام بنسبة 75٪ بين ديسمبر وفبراير ، وهي الأسرع في العالم.

تأتي الزيادة في عمليات البحث في الوقت الذي تسعى فيه الدولة الآسيوية إلى إعادة فتح أبوابها بالكامل أمام السياحة الوافدة الشهر المقبل.

وفقًا لصحيفة In Express الفيتنامية ، احتلت تشيلي المرتبة الثانية بعد فيتنام بأكثر من 50 بالمائة من عمليات البحث في الفترة من ديسمبر إلى فبراير ، تليها نيوزيلندا وسريلانكا وبلغاريا وكرواتيا. يمثل هذا أكثر من 25 بالمائة ، وفقًا للبيانات المنشورة على موقع Destination Insights ، وهو جزء من محرك بحث Google.

 

 

وكانت الدول العشر التي سجلت أعلى عدد من عمليات البحث عن السياحة الفيتنامية، هي: روسيا والولايات المتحدة وأستراليا والهند وسنغافورة واليابان والمملكة المتحدة وفرنسا وماليزيا وكوريا الجنوبية.

وكانت مدينة “هو تشي مينه” – وهي أكثر مدن فيتنام ازدحاما – الوجهة التي حظت بأكبر عدد من عمليات البحث من جانب الزائرين الدوليين، ثم تلتها “هانوي” و”دا لات” و”فو كوك” و”نا ترانج”.

جدير بالذكر أن فيتنام استأنفت تشغيل الرحلات الجوية التجارية إلى 20 من أصل 28 دولة ومنطقة كانت تقوم بإرسال رحلات جوية مباشرة إليها قبل تفشي جائحة كورونا.

وجهات السفر الأكثر بحثًا في العالم عبر الإنترنت

 

منتصف مارس المقبل

ومن المقرر أن تعيد فيتنام فتح أنشطة السياحة الداخلية والخارجية اعتبارا من 15 من آذار/مارس، تحت ظروف طبيعية جديدة، حيث ستسمح للسائحين الأجانب بزيارة البلاد بدون حجز برامج سياحية.

وفيتنام من الوجهات السياحية المتميزة في جنوب شرق أسيا حيث إنها تتميز بالعديد من الأماكن الرائعة التي يمكن التوجه إليها حيث الشواطئ الخلابة والجبال التي تكسوها النباتات الخضراء إلى جانب المعالم الأثرية والحضارية.

كما تتمتع عاصمة فيتنام هانوي بالمعمار العريق وثقافة جنوب شرق آسيا حيث يوجد العديد من المزارات التاريخية والمتاحف والمعابد الأثرية التي يمكن الإستمتاع بها.

كما تتميز بالطبيعة الخلابة حيث الجبال الخضراء والمتنزهات، ومن أشهر الأماكن السياحية التي يحرص السائحين على زيارتها هناك بحيرة هوان كيم حيث يمكنهم الحصول على إطلالة رائعة في إحدى الفنادق التي تطل على البحيرة والتي توجد في حي هانوي التاريخي والذي يتميز بالهندسة المعمارية.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا