رياضة

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 22

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 22

يعد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله نجم اتحاد جدة من بين أفضل الهدافين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).

كان حمدالله في دائرة الضوء منذ انضمامه إلى الاتحاد في ميركاتو في الشتاء ليحصد لقب هداف الأمير محمد بن سلمان في دوري المحترفين.

وقالت صحيفة “المواطن” السعودية، إن عبدالرزاق حمدالله لم يظهر بالمستوى المتوقع مع النصر فريقه السابق هذا الموسم، حيث اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط، قبل أن ينتفض مع الاتحاد ويحرز 8 أهداف.

ويطمح حمد الله لمواصلة التسجيل في المباريات المقبلة، أملًا في خطف لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خاصة أنه يفصله 3 أهداف عن المتصدر.

وبات عبدالرزاق حمدالله اللاعب الأكثر تسجيلًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بداية من الدور الثاني، وحقق العديد من الأرقام المميزة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 22

ويتصدر 3 لاعبين قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ22، برصيد 14 هدفًا، وهم، النيجيري أوديون إيغجالو لاعب الهلال، والثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، ورومارينيو لاعب الاتحاد.

ونجح مهاجم التعاون، الكاميروني لياندر تاوامبا في تسجيل 13 هدفًا، فيما يتواجد نجم فريق الرائد، المغربي كريم البركاوي في المركز الخامس بقائمة الهدافين برصيد 12 هدفًا.

إقرأ أيضا:تصميم وشكل كرة نهائي كأس العالم 2022
السابق
رامي صبري ضيف حلقة برنامج معكم منى الشاذلي القادمة
التالي
أسعار المحروقات والغاز في فلسطين مارس 2022