دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء لطيفة في برنامج ABtalks

موعد مشاهدة لقاء لطيفة في برنامج ABtalks

ستظهر الفنانة التونسية لطيفة كضيفة على برنامج ABtalks على قناة أنس بوخش على اليوتيوب.

كتبت الصفحة الرسمية لـ ABtalks:”أسطورة الموسيقي التونسية لطيفة. مغنية وممثلة يحبها الكثيرون. “.

وأضافت :”بعد أن بدأت حياتها المهنية في الثمانينات، مرت لطيفة برحلة طويلة محترمة
للغاية داخل وخارج المسرح. كضيفتنا التالية، لطيفة تتحدث عن حبها لوطنها وموسيقاها وشهرتها .. ترقبوا الحلقة القادمة الثلاثاء 9 مساء بتوقيت الإمارات”.

موعد مشاهدة لقاء لطيفة في برنامج ABtalks

نشرت الفنانة لطيفة عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجترام” فيديو يجمعها بفتاة من ذوى الهمم فى الرياض.

وظهرت لطيفة فى الفيديو: وهى تغنى معها أغنية “إن شاء الله ”، ووعدتها بدعوتها إلى أول حفل لها بالرياض وغناء الأغنية على المسرح.

وعلقت لطيفة على الفيديو قائلة : “ من أحلى الأيام اللي انا قضيتها في الرياض زيارتي لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة وهم جيل المستقبل و الله يحميهم واحنا منهم و ليهم ، و بدرية من الناس اللي علموا في حياتي و يا رب اشوفك قريب تاني يا بدرية و على فكرة بدرية كانت من ضمن الأطفال اللي اتأهلوا في هذه الجمعية وبعد ما كبرت أصرت انها تكمل حياتها في الجمعية تساعد الأطفال وهي فعلا مثال للأخوات اللي انا بعتز وبفتخر بيهم ” .

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء راغب علامة في برنامج حبر سري

طرحت النجمة لطيفة قصيدة “حلم” بطريقة الفيديو كليب، وهي آخر أعمال الشاعر الراحل ‏حسين السيد، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع يحيي الموجي، وتم تسجيلها باستوديو مسك، ‏تحت إشراف خالد أبو منذر، وأخرج الفيديو كليب المخرج اللبناني وليد ناصيف.‏

إقرأ أيضا:موعد عرض حلقة كارول سماحة في برنامج أنغام

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية : “سعيدة بردود الفعل الإيجابية على القصيدة وفكرة الفيديو ‏كليب التي تتناسب بشكل كبير معها”.

وأكدت النجمة التونسية أن الموسيقار طلال دائما يبحث ‏عن تقديم أعمال مميزة ومختلفة وبها إبداع، وهو ما جعله ينبش خلف أعمال الشاعر الراحل ‏حسين السيد ليجد هذه القصيدة المكتوبة باللغة العربية الفصحى.‏

السابق
مواعيد أهم مباريات اليوم الاثنين 28 فبراير 2022
التالي
من هي أناستاسيا لينا ملكة جمال أوكرانيا