تكنولوجيا

الكشف عن قيمة أسعار هواتف iPhone 14

ينتظر الكثير من محبي وعشاق iPhone وصول هاتف iPhone 14 ، والذي سيتم الإعلان عنه رسميًا في أكبر حدث لشركة Apple في سبتمبر المقبل ، وبينما لا توجد تفاصيل رسمية من الشركة في الوقت الحالي ، فقد كشفت مجموعة كبيرة من التسريبات عن التصميم. من الهواتف وكذلك متوسط ​​سعرها هو الجزء الأكبر من مواصفاتها.

وفقًا لـ Tom’s Guide ، يمكن أن يبدأ سعر هواتف iPhone 14 من 1000 دولار ، وهو ما يترجم إلى حوالي 15000 جنيه إسترليني و 700 جنيه إسترليني ، ولن يتم إطلاق الهواتف بأسعار مرتفعة للغاية ، حيث أحرجت شركة Samsung شركة Apple من سعر هواتفها Galaxy S22.

وبدأت أسعار هواتف سامسونج Galaxy S22 من سعر 800 دولار أمريكي أى ما يعادل حوالي 12 ألف و 560 جنيه مصرى، إلا أن ه من المحتمل بشكل كبير أن تشهد أسعار iPhone 14 Pro ارتفاعا ملحوظا حيث ستحصل الهواتف الأكثر تميزا في المجموعة على مواصفات جبارة تأتى لأول مرة.

وهناك بعض التسريبات التى تقول بأن خاصية بصمة اليد Touch ID يمكن أن تعود في شكل ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة، ومع ذلك ، مع إضافة iOS 15.4 للقدرة على إلغاء قفل هاتفك باستخدام قناع للوجه ، تنفى بعض التقارير الأخرى هذا الأمر وتقول إن الهواتف لن تعمل بخاصية Touch ID .

وسيحصل تصميم شاشة هواتف iphone 14 على ترقية كبيرة منها أن آبل ستزيل النوتش المخصص للكاميرا الأمامية لأول مرة منذ سنوات وستضيف بدلا منها ثقب صغير في أعلى الشاشة، أما الكاميرا الخلفية الرئيسية فستكون بدقة 48 ميجابكسل مع جودة تصوير الفيديو بدقة 8K .

وتتراوح قياس شاشات هواتف آيفون 14 حسب الموديل حيث سيأتى هاتف iPhone 14 قياس 6.1 بوصة، واستبدال طرازmini قياس 5.4 بوصة ، بجهاز iPhone 14 Max كما سيأتى هاتف iPhone 14 Pro وهو الطراز الأعلى إمكانات بشاشة قياس 6.7 بوصة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا