تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف Poco M4 Pro

مواصفات وسعر هاتف Poco M4 Pro
كجزء من MWC 2022 ، تستعد العلامة التجارية POCO المملوكة لشركة Xiaomi لإطلاق الهواتف الرئيسية الجديدة من سلسلة Poco M ، والمتوقع إصدارها يوم الاثنين ، 28 فبراير.

وفقًا لموقع gsmarena التكنولوجي ، ستطلق Xiaomi هاتف Poco M4 Pro ضمن هواتفها التي تحمل علامة Poco في الأيام المقبلة ، والذي سيكون أول جهاز Poco يستخدم شاشة AMOLED.

 

 

مواصفات وسعر هاتف Poco M4 Pro

هاتف POCO M4 Pro القادم من Xiaomi سيكون مزودًا بشاشة Super AMOLED مقاس 6.43 بوصة ، وجودة عرض FHD + ، ودعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هرتز ، وأقصى سطوع يبلغ 1000 شمعة.

مواصفات وسعر هاتف Poco M4 Pro

وسيحتوي هاتف شاومي POCO M4 Pro، على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، وسيعمل بواجهة المستخدم launcher 2.0 من بوكو، والمستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 11.

ومن المتوقع أن يحتوي هاتف شاومي المرتقب POCO M4 Pro، على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت من نوع UFS 2.2.

وسيقدم هاتف شاومي POCO M4 Pro، على كاميرا خلفية ثلاثية، العدسة الرئيسية ستأتي بدقة 64 ميجابكسل متصل مع عدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية مميزة بدقة 16 ميجابكسل تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

إقرأ أيضا:خطوات تثبيت iOS 15.0.1 لحل مشاكل هواتف أبل
مواصفات وسعر هاتف Poco M4 Pro

ويتميز هذا الهاتف بتصميم مميز مشابه لهواتف آيفون، بهيكل أنيق التصميم مصنوع من المعدن والبلاستيك والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، ويضمن الأداء الممتاز لـ POCO M4 Pro، معالج ميدياتك من نوع Helio G96، إلى جانب مكبرات صوت استريو مزدوجة ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملميتر.

إقرأ أيضا:OnePlus 9s يتمتع بمظهر وميزات جديدة في OxygenOS 12

ولا توجد أي معلومات حول أسعار POCO M4 Pro، ولكن من المحتمل أن يباع بسعر أقل من إصدار 5G، والذي يتوفر مقابل سعر 200 دولار أمريكي (أي ما يعادل 3100 جنيه مصري).

السابق
موعد مشاهدة لقاء سيرين عبد النور وأحمد جمال في برنامج سهرانين
التالي
تشكيل الفيصلي الرسمي في مواجهة الباطن اليوم