الفن والفنانين

بالصور شاهد حضور عمر خيرت في جنازة جالا فهمي

بالصور شاهد حضور عمر خيرت في جنازة جالا فهمي

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهور الموسيقار عمر خيرت في جنازة طليقته الفنانة جالا فهمي ، الذي أقيم بعد صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود ، مدحًا لمكانته رغم انفصالهما منذ فترة.

تزوجت الفنانة جالا فهمي في سن صغيرة لأنها تزوجت من الفنان عمر خيرت الذي كان يناهز الـ20 عاما ، وانتهى الزواج بالطلاق .

ورغم أنها صرحت بخصال رفضتها في عمر خيرت، إلا أنها كشفت عن عيوبها كزوجة قائلة “لست ست بيت، صحيح أجيد الطبخ، لكن لا أحب التنظيف (مكركبة خالص)”، ووصفت نفسها بالفوضوية وليست دؤوبة.

وعن زواجها الأول، قالت “مكنتش بحب أقعد في البيت، أحب الخروج والسهر كل يوم والجلوس مع أصحابي، الفترة الاجتماعية كانت مفتوحة جدًا، وهو ما تغير الآن”، مضيفة “في زواجي الأول كان عندي 20 سنة”.

ولفتت إلى أن “سبب فشل زيجات الكثير من الفنانات أن أعصابهن محروقة طوال الوقت، ومشدودة، حياتهن لا تخل من القلق ليل نهار، إما لمتابعة ما يقدمونه من أعمال، أو في فترة البحث عن الأعمال التي يريدون تقديمها فعلا إحنا تعساء”، مشيرة إلى أن الحياة الفنية غير مستقرة بسبب مواعيد التصوير، وعدد أيام العمل.

وعادت جالا للحديث عن علاقتها بالموسيقار عمر خيرت وقت الزواج، قائلة “عمر فنان غريب الأطوار منطوي وخجول وعلى طول مع نفسه ومقفول على نفسه عمر عايز العالم يدور في فلكه، وأنا معرفش أدور في فلك حد”، مضيفة: “كنت طول الوقت حاسة إني لوحدي مفيش مشاركة”.

إقرأ أيضا:من هي سارة زكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر

جالا فهمي رحلت عن عالمنا مساء اليوم السبت 26 فبراير، وأعلن الخبر شقيقها مدير التصوير مصطفى فهمي، وهي كريمة المخرج الكبير أشرف فهمي، وقدمت مجموعة من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، قبل أن تقرر الابتعاد عن التمثيل.

كان مدير التصوير مصطفى فهمي، شقيق الراحلة، أكد أن العزاء سيكون في مقابر الأسرة، وكتب عبر فيسبوك: “صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود والعزاء في مقابر العائلة”.

من أشهر أعمال جالا فهمي: “قبضة الهلالي”، “الوسية”، “جالا جالا”، “أول مرة تحب يا قلبي”، “كلام الليل”، “الجينز”، “سمكة و4 قروش”، “طأطأ وريكا وكاظم بيه”.

بالصور شاهد حضور عمر خيرت في جنازة جالا فهمي
بالصور شاهد حضور عمر خيرت في جنازة جالا فهمي
بالصور شاهد حضور عمر خيرت في جنازة جالا فهمي
السابق
مجانا شاهد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم على المفتوح
التالي
تشكيل فياريال الرسمي في مواجهة إسبانيول اليوم